هل أنت قادر على النجاة بحياتك عندما تجد نفسك في جزيرة مهجورة بها حيوانات مفترسة، يمكنك تجربة الأمر مع اللعبة الرهيبة Survival Simulator والمتاحة مجانا للاندرويد ومن خلالها سوف تسعى لجمع المواد والعناصر اللازمة واشعال النار وبناء مأوى لك وصنع الأسلحة لكي تدافع عن نفسك من أي حيوانات متوحشة تهاجمك مع رسومات عالية الجودة وضوابط تحكم سلسة والكثير من الأمور الممتعة في اللعبة.

ماذا لو وجدت نفسك محاصرا في جزيرة غامضة ومجهولة لا تعرف كيف وصلت إليها وعليك النجاة بحياتك ، في لعبة Survival Simulator والمتاحة للتحميل مجانا على هواتف الأندرويد، سوف تحاول التخلص من الوحوش المفترسة والتي تجوب الأرض وتبحث عن الطعام وتجدك أمامها وعليك استخدام مهارات البقاء على قيد الحياة لديك لكى تفوز باللعبة.
maxresdefault (2)

إذا كنت تبحث عن لعبة ممتعة ومسلية تجعلك تقضي الكثير من الوقت فيمكنك تجربة لعبة Survival Simulator والتي تلقي بك في جزيرة مهجورة عاريا دون أي ملابس أو أدوات أو طعام وبعدما تستيقظ سوف تجد أن هذا ليس حلما بل حقيقة وعليك استكشاف الجزيرة و استخدام مهارات البقاء على قيد الحياة لكي تنجو بنفسك من التهديدات المختلفة التي تسعى للقضاء على حياتك.
maxresdefault (3)maxresdefault (3)

حاول العثور على أي مواد وعناصر تفيدك في النجاة على تلك الجزيرة مثل الخشب والأحجار لبناء مأوى لك و صنع الأسلحة التي سوف تستخدمها للدفاع عن نفسك من هجمات الحيوانات المفترسة ولا تنسى التفاعل مع الطبيعة المحيطة بك لإشعال النار والطهي وصيد الحيوانات في بيئة لعبة ذات رسومات واقعية وضوابط تحكم سلسة، هل تستطيع البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة, قم بتجربة لعبة المحاكاة ثلاثية الأبعاد Survival Simulator وحاول النجاة بحياتك.

Summary
ماذا لو وجدت نفسك محاصرا في جزيرة غامضة ومجهولة لا تعرف كيف وصلت إليها وعليك النجاة بحياتك ، في لعبة Survival Simulator والمتاحة للتحميل مجانا على هواتف الأندرويد، سوف تحاول التخلص من الوحوش المفترسة والتي تجوب الأرض وتبحث عن الطعام وتجدك أمامها وعليك استخدام مهارات البقاء على قيد الحياة لديك لكى تفوز باللعبة. إذا كنت…
تحميل