قم بتحميل تطبيق Sync.ME مجانا لهواتف الأندرويد وعندها سوف تحصل على أداة قوية ومنافسة لترو كولر تساعدك في ليس فقط معرفة هوية المتصل بل وحتى الرسائل النصية يمكن التعرف على راسلها والتخلص من المكالمات والرسائل المزعجة كما يمكن مزامنة جهات الاتصال لديك مع الشبكات الإجتماعية لتحصل على اسم وصورة ومعلومات اخرى عن كل رقم لديك بكل سهولة، وداعا للمعاكسات والمكالمات المتأخرة التي تقوم بإزعاجك مع تطبيق Sync.ME للاندرويد.

عندما نريد أن نتعرف على هوية المتصلين بنا فإننا نلجأ غالبا إلى ترو كولر فهو الأشهر في هذا المجال على هواتف الأندرويد ولكن هناك العديد من التطبيقات البديلة التي ظهرت واستطاعت توفير ميزات لا نجدها في ترو كولر ومنها تطبيق Sync.ME والذي يمكن تنزيله مجانا على هواتف الأندرويد وبعدها وداعا للمكالمات والرسائل المزعجة.
sync-me-caller-id-block-4-0-5-screenshot-2

وتطبيق Sync.ME الذي يعتمد عليه ملايين المستخدمين من كل مكان بالعالم يساعد الكثير على اكتشاف التفاصيل الخاصة بالمتصل الغير معروف وهكذا يمكنك معرفة هوية المتصل بك وعندها تستطيع إما الرد على المكالمة الهاتفية أو تجاهلها لأنك تعلم من يتصل بك وإذا كانت المكالمة خاصة بعمليات التسويق الهاتفية أو رقم يحاول ازعاجك فعندها سوف يظهر بأنه سبام أو رقم مزعج وتستطيع حظر الرقم ومنع اتصاله بك.
sync-me-caller-id-block-4-0-5-screenshot-4

ومع تطبيق Sync.ME سوف تكون قادر على مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك مع الشبكات الإجتماعية وهكذا سوف تحصل على تفاصيل كاملة لكل جهة اتصال لديك من اسم ورقم صورة شخصية وغيرها من المعلومات التي يتم نشرها على المواقع الإجتماعية، كما يمنحك التطبيق القدرة على اجراء بحث سريع عن أي رقم ومعرفة ما تريده من بيانات عنه.
sync-me-caller-id-block-4-0-5-screenshot-5

علاوة على ذلك، مع Sync.ME يمكن انشاء قائمة سوداء لأرقام وجهات اتصال لا ترغب في تلقي مكالماتهم وهكذا لن يزعجك أي شخص أو رقم مرة أخرى ولن تصلك مكالمات هاتفية بعد متتصف الليل أو رقم يريد أن يضيع وقتك في بيع منتجات لا تريدها، يمكنك تحميل تطبيق Sync.ME مجانا على هاتفك الأندرويد، وسوف تحصل على كافية الميزات في مكان واحد لانك سوف تتعرف على الرقم المتصل وهويته ويمكنك إما تجاهله أو الرد عليه أو وضعه في القائمة المحظورة والبحث عن أي رقم بشكل سريع وغيرها من الوظائف التي سوف تساعدك في حظر الرسائل والمكالمات المزعجة بنقرة واحدة.

Summary
عندما نريد أن نتعرف على هوية المتصلين بنا فإننا نلجأ غالبا إلى ترو كولر فهو الأشهر في هذا المجال على هواتف الأندرويد ولكن هناك العديد من التطبيقات البديلة التي ظهرت واستطاعت توفير ميزات لا نجدها في ترو كولر ومنها تطبيق Sync.ME والذي يمكن تنزيله مجانا على هواتف الأندرويد وبعدها وداعا للمكالمات والرسائل المزعجة. وتطبيق Sync.ME…
تحميل