حان الوقت للإنطلاق بسيارة التاكسي في اللعبة الرهيبة Taxi Game 2 والمتاحة مجانا للأندرويد حيث تحاول توصيل الزبائن والركاب للوجهة المنشودة في الوقت المناسب لتكسب احترامهم والكثير من الأموال في عالم مفتوح وضوابط تحكم سلسة والعديد من التحديات.

هل جربت أنواع مختلفة من ألعاب السباقات وقيادة السيارات، هل مللت من تلك الألعاب عن السيارات وترغب في لعبة من نوع آخر تجعلك تقضي مزيدا من الوقت المسلي، يمكنك تجربة اللعبة المذهلة سيارة التاكسي Taxi Game 2 والمتاح مجانا للأندرويد وهناك سوف تحاول استخدام مهاراتك لإيصال الزبائن في الوقت المناسب.
Taxi Game 2

 

وفي لعبة سيارة التاكسي Taxi Game 2 سوف تنطلق بسيارتك في أرجاء وشوارع المدينة من أجل البحث عن الزبائن ومحاولة إيصالهم لوجهتهم المناسبة ويجب أن تستخدم مهاراتك في القيادة حتى يتسنى لك توصيلهم قبل إنتهاء الوقت لتحصل على المال مقابل ذلك وإذا تأخرت لن تحصل على شيء وسوف تخسر.

Taxi Game 2

وما يميز لعبة Taxi Game 2 أنها توفر لك عالم ثلاثي الأبعاد ومفتوح للتجول فيه بسيارتك كما توجد محاكاة لكابية القيادة داخل السيارة وضوابط التحكم بسيطة وسلسة حتى تستطيع التقاط زبائنك وتوصيلهم بكل سهولة للمكان المنشود وهناك سوف تتجول في المدينة وتحاول التغلب على القبات وإزدحام المرور وصعوبة الوصول لوجهتك وكل هذا مجانا مع لعبة Taxi Game 2 للأندرويد.

Summary
هل جربت أنواع مختلفة من ألعاب السباقات وقيادة السيارات، هل مللت من تلك الألعاب عن السيارات وترغب في لعبة من نوع آخر تجعلك تقضي مزيدا من الوقت المسلي، يمكنك تجربة اللعبة المذهلة سيارة التاكسي Taxi Game 2 والمتاح مجانا للأندرويد وهناك سوف تحاول استخدام مهاراتك لإيصال الزبائن في الوقت المناسب.   وفي لعبة سيارة التاكسي…
تحميل