هل تبحث عن تطبيق يساعدك على النوم بشكل جيد لأنك تعاني من الأرق وربما لا تستطيع العمل بالكفاءة المطلوبة أو الدراسة بشكل أفضل، إذا حان وقت تجربة التطبيق المميز Tide والذي يساعدك على زيادة التركيز والإنتاجية من خلال الاستماع لأصوات طبيعية وموسيقة هادئة مع صور جذابة تريح العين خلال مدة معينة ثم يتبعها استراحة قصيرة وبهذا تحصل على تركيز عالي وتحسين من نشاطك العقلي والجسدي.

عندما نعود للدراسة فقد يكون الأمر صعبا علينا وخاصة عندما تكون الأجازة طويلة وإذا كنت لا تستطيع التركيز بعملك وتعاني من عدم القدرة على العمل بكفاءة وإنتاجية عالية فيمكنك الإستعانة بتطبيق مثل تايد Tide وتحميله مجانا على هواتف الأندرويد وسوف يقوم بوظيفته والتخلص من السلوكيات التي تجعلك غير قادر على العمل وزيادة مستويات التركيز لديك لتكون قادر على الدراسة أو العمل بشكل نشط وقوي.
YymXxW6pcX_oVb36H8kwXlmu-KDF1RwmtOVp-aYTeAmsM9JaR5kdatB_AgVA0bXfPs0xDRatBK9fDQEplTUOmFd1Js7f6snvS-inzwD0SFVh5p5wPGb6m-J-Af_Td576xhMeg

وتطبيق تايد Tide يهدف لمساعدة المستخدم على التركيز والعمل وربما الدراسة بشكل أفضل ولكن كيف ذلك؟ الإجابة تكمن في تقنية الطماطم أو بومودورو وهي عبارة عن طريقة شهيرة ومعروفة تعمل على تنظيم وإدارة الوقت والعمل وإنجاز المهام بكفاءة عالية من خلال السماح للمستخدم بالدراسة أو العمل خلال فواصل مدتها تصل إلى 25 دقيقة والحصول على راحة لمدة 5 دقائق بين الفاصل والفاصل الآخر.
sv6LWq8fvGE0h7fkPaS1FsaN1sING7SbobFm3p2tU3X2Xn47ZpuXxdhplxB8LfyUFxc

وتكمن فكرة عمل تطبيق Tide في أنه يدمج تقنية بومودورو لتنظيم الوقت وإدارة العمل مع أصوات وصور مريحة للأذن والعين ويمكن أثناء دراستك أو عملك الاستماع لصوت أمواج البحر وربما اصوات الطبيعة والرياح مع صور خلابة تُريح العين ثم يتبع الأمر استراحة قصيرة لمدة خمس دقائق حتى يتم تصفية الذهن وتنشيط العقل.
gCpsC957e9It7EjcE3sk_YgKiRpYpdD3Eyo0Fp3FBWd0d0V_jxSXQhe3X9PJGpegnLA

والتطبيق ليس مناسبا فقط للطلبة أو العمال بل يمكن استخدامه من قبل من يعاني من مشاكل وصعوبات في النوم أو من يتواجدون في بيئات صاخبة ولا يستطيعون التركيز وأيضا لمن يعاني من حالات قلق وتعب مستمر وأيضا من يبحث عن السلام الداخلي ويرغب في التأمل والإسترخاء، يمكن تنزيل تطبيق Tide  مجانا لهواتف الأندرويد وتمتع بتركيز عالي وزيادة في الإنتاجية خلال عملك أو دراستك.

Summary
عندما نعود للدراسة فقد يكون الأمر صعبا علينا وخاصة عندما تكون الأجازة طويلة وإذا كنت لا تستطيع التركيز بعملك وتعاني من عدم القدرة على العمل بكفاءة وإنتاجية عالية فيمكنك الإستعانة بتطبيق مثل تايد Tide وتحميله مجانا على هواتف الأندرويد وسوف يقوم بوظيفته والتخلص من السلوكيات التي تجعلك غير قادر على العمل وزيادة مستويات التركيز لديك…
تحميل