تستطيع تحميل النسخة الخفيفة من تطبيق تيك توك TikTok Lite والمتاحة للتنزيل بالمجان على هاتفك الأندرويد وبعدها وداعا لنقص المساحة وانخفاض طاقة البطارية أو حتى قلة الموارد لأن التطبيق يوفر ميزات تيك توك الأصلي دون التهام قدرات وإمكانيات هاتفك الأندرويد.

بعد ظاهرة السيلفي التي انتشرت في كل مكان، ظهر شيء آخر استحوذ على عقول المستخدمين وأصبحوا مهوسين به وهو تطبيق تيك توك TikTok  والذي تجاوز عدد مستخدمين النصف مليار من كل مكان بالعالم ونال شهرة واسعة وأصبح حديث الساعة ولكن الأجهزة الضعيفة تُعاني عند استخدام تطبيق تيك توك ولهذا نقدم لكم النسخة الخفيفة والمصغرة TikTok Lite والمتاحة مجانا للأندرويد.

TikTok

ومع شهرة تطبيق صنع وعمل الفيديوهات القصيرة تيك توك TikTok  كان هناك بعض المشاكل التي يواجهها المستخدمين وخاصة أصحاب الهواتف المتوسطة والضعيفة وهي قيام التطبيق الشهير بإستهلاك المساحة التخزينية بشكل كبير كما يلتهم موارد نظام التشغيل فضلا عن طاقة البطارية وهذا لا يتناسب مع قدرات الهواتف والأجهزة الضعيفة.

TikTok

ولكن مع تطبيق تيك توك لايت TikTok Lite الوضع مختلف لأن هذا التطبيق عبارة عن نسخة مصغرة توفر لك الميزات والإمكانيات الموجودة في التطبيق الأصلي ولكن دون استنزاف موارد ومساحة هاتفك الأندرويد كما أن التطبيق خفيف وسهل الإستخدام ولا يصيب هاتفك الأندرويد بالتهنيج والبطء لذا اصنع فيديوهاتك وشاركها مع الآخرين بدون مشكلة من خلال تطبيق TikTok Lite.

Summary
بعد ظاهرة السيلفي التي انتشرت في كل مكان، ظهر شيء آخر استحوذ على عقول المستخدمين وأصبحوا مهوسين به وهو تطبيق تيك توك TikTok  والذي تجاوز عدد مستخدمين النصف مليار من كل مكان بالعالم ونال شهرة واسعة وأصبح حديث الساعة ولكن الأجهزة الضعيفة تُعاني عند استخدام تطبيق تيك توك ولهذا نقدم لكم النسخة الخفيفة والمصغرة TikTok…
تحميل