تطبيق وبرنامج Transparent Screen لتحويل هاتفك لهاتف شفاف تستطيع أن ترى خلف الجهاز كل سهولة والتطبيق من التطبيقات الرائعة التى جذبت الكثير من المستخدمين ليستخدموه على هواتفهم الذكية

تطبيق اليوم يجعل جوالك انيق ورمانسي وشفاف واكثر جاذبية هل ترغب بجعل هاتفك مثل الزجاج شفاف ويمكنك رؤية ما بداخله بكل سهولة . مع تطبيق ترانسبيرينت سكرين يمكنك أن تجعل هاتفك شفافا مثل الزجاج ولكنك تتسائل كيف هذا ؟ سنخبرك عن الطريقة والتى يعمل بها التطبيق Transparent Screen المميز فتابعونا .

Transparent Screen

يعمل التطبيق على إستخدام شاشة شفافة ويقوم بتشغيل كاميرا الهاتف الموجودة فى الخلف وجعلها خلفية لشاشة الهاتف الذكى وبعدها يدمج التطبيق ما تعرض الكاميرا الخلفية بالشاشة الرئيسية لتبدو وكأنها شفافة وزجاجية .

Transparent Screen 3

تحميل التطبيق من Transparent Screen هنا

تطبيق اندرويد

وهذا التطبيق قد يفيد الكثير من المستخدمين الذين يقومون بإجراء المحادثات وأعينهم فى الهاتف وهم فى الشارع غير مركزين فى الطري أو أثناء أرسال رسائل نصية وغيرها فيجعلهم التطبيق يرون الأشياء والأشخاص أمامهم بكل سهولة فيتجنبوهم .وقد تستطيع مشاركة خلفية هاتفك مع الآخرين فيعتقدون أنك إشتريت هاتف جديد رائع ومميز .

Summary
تطبيق اليوم يجعل جوالك انيق ورمانسي وشفاف واكثر جاذبية هل ترغب بجعل هاتفك مثل الزجاج شفاف ويمكنك رؤية ما بداخله بكل سهولة . مع تطبيق ترانسبيرينت سكرين يمكنك أن تجعل هاتفك شفافا مثل الزجاج ولكنك تتسائل كيف هذا ؟ سنخبرك عن الطريقة والتى يعمل بها التطبيق Transparent Screen المميز فتابعونا . يعمل التطبيق على إستخدام…
تحميل