مجاني

تحميل برنامج تيوب ميت الاصلي TubeMate 2022 (تحديث اليوم + شرح)

برنامج تنزيل فيديو مجاني من يوتيوب على نظام اندرويد.

تيوب ميت تطبيق مجاني يتيح لك إمكانية تنزيل أي مقطع فيديو من موقع YouTube للاندرويد ، يقدم التطبيق كثير من الخيارات التي تسهل عملية تنزيل الأغاني والفيديوهات ، تستطيع مع tubemate apk تنزيل مقاطع عالية الجودة و سحب الصوت من أي فيديو وتنزله ، ويمكنك تحديد مكان تخزين الملفات ، في ذاكرة الهاتف الداخلية او حتى في بطاقة SD الخارجية .

برنامج تيوب ميت الاصلي

بدائل برنامج تيوب ميت الاصلي apk

متى تحتاج لبديل عن tubemate apk ؟ عندما تحتاج للمميزات اكثر فانت ستبحث عن بديل يقدم مميزات اكبر واكثر من هذا لهذا ننصحك اولاً بتجربة برنامج SnapTube فهو احد اشهر برامج التنزيل وايضاً تستطيع تجربة برنامج vidmate والذي يقدم مميزات افضل بكثير من تيوب ميت واذا كنت مستخدم هاتف ايفون يمكنك ايجاد تطبيقك في افضل برنامج تحميل فيديوهات للايفون ستجد في موقعنا عشرات البدائل يمكنك تجربة ما تريده من التطبيقات التي تقوم بتنزيل اي فيديوهات ومن اي موقع ويب.

لماذا استخدم تيوب الميت؟

من المعروف ان موقع يوتيوب يستهلك الكثير من بيانات الهاتف وحتى من شبكات الوايف اي ، لذا عندما تكون في منطقة ريفية او لا تملك شبكة WiFI ، او لديك بيانات في هاتفك محدودة ، او تحتاج لمشاهدة الفيديو في وضع الطيران ، وأسباب أخرى تجبرك على تنزيل برنامج تيوب ميت الأصلي .

وعندما تتجول في موقع الفيديو ستمر امامك فيديوهات كنت تبحث عنها، عند مشاهدتها اعلم ان استهلاك البيانات والانترنت سيكون كبير، ولن تستطيع مشاهدتها مرة أخرى الا عن طريق اتصال جديد، بعض مقاطع الفيديو عند تشغيلها تكون مضطر لاختيار جودة عالية ، فتخيل الكم الهائل من البيانات التي ستخسرها لهذا يجب عليك تنزيل اليوتيوب ميت الأصلي .

يمكنك الان تنزيل أي فيديو من مواقع الفيديو إلى هاتفك ، ومشاهدته اوف لاين وعرضة على اصدقائك اثناء خروجكم ، تستطيع تنزيل مقطع صوتي وتحويل أي فيديو كليب إلى اغنية صوتية MP3 وصيغ اخرى ، اختر الجودة التي تريدها عند سحب أي فيديو او صوت من الإنترنت.

كيفية تنزيل tubemate apk على الاندرويد ؟

طبعاً لن تجد تطبيق فيديو ميت على متجر Google Play فالمتجر يقوم بحظر أي تطبيق يعمل على تنزيل الفيديو من اليوتيوب ، وتوجد بنود في الاتفاقية الخاصة بمتجر التطبيقات لهذا لن تستطيع تنزيل تيوب ميت من المتجر.

ولكننا نوفر لك نسخة من التطبيق APK يمكنك عن طريق الزر Download الموجود اسفل الصفحة، وسيتم العد التنازلي وتنقل تلقائي لموقع ميديا فاير انقر على تحميل في الزر الأزرق ويتم تنزيل ملف TubeMate.APK وتثبيته، اذا كانت لم تقم بتنزيل تطبيقات ابك من قبل على هاتفك الاندرويد.

ستحتاج إلى ان تتأكد ان الاندرويد يسمح بتنزيل التطبيقات من مصادر غير معروفة، يجب عليك تفعيل خيار تحميل من مصادر غير معروفة لجميع التطبيقات، تصل له من اعدادات وادخل على خيار الأمان بعدها مصادر غير معروفة واسمح لها بالتثبيت.من ثم ابدأ عملية تثبيت يوتيوب ميت على هاتفك Android وستبدأ بعد ذلك مرحلة كيفية العمل على يوت ميت الأصلي.

يوتيوب ميت مصادر غير معروفة

هل يقوم برنامج TubeMate بتنزيل الفيديو من اليوتيوب فقط ؟

يعمل تيوب ميت apk كغيرة من تطبيقات تنزيل الفيديو ، كأداة تقوم بجلب الفيديو من مواقع الفيديو إلى هاتفك الاندرويد ، ويقوم تيوب ميت الأصلي بتنزيل الفيديو من العديد من المواقع الشهيرة مثل (Twitter و DailyMotion و Vimeo و Facebook و Instagram و TikTok ) وهناك قائمة طويلة من المواقع شاهدها في الصورة التالية.

يتم تنزيل الفيديو بالطريقة نفسها في معظم تلك المواقع مع اختلاف بسيط في بعض الشبكات مثل تويتر ، ولكن لا توجد أي سلبيات تذكر في جانب سحب الفيديو عن طريق التيوب ميت الأصلي.

تيوب ميت مواقع تنزيل الفيديو

كيفية استخدام TubeMate APK ؟

برامج تنزيل مقاطع الفيديو كثيرة واستخدام تلك التطبيقات يعد الأكثر سهولة، ويعتبر برنامج Tube Mate الاسهل بين تلك التطبيقات، ويمتلك واجهة تطبيق منظمة وقليلة الأدوات مخصصة لتنزيل مقاطع الفيديو وإدارة التحميلات الجارية والتي قد تمت.

عند فتح التطبيق تأتيك واجهة التطبيق فارغة الا من متاجر تحميل التطبيق المختلفة، تجاوز ذلك وانقر على الثلاثة الخطوط في اعلى يسار برنامج تيب ميت ، ستعرض لك قائمة منسدلة تحوي جميع المواقع التي يستطيع البرنامج تنزيل الفيديو منها ، مثل يوتيوب وفيسبوك وتويتر وتيك توك وجوجل فيديو ومواقع أخرى كثيرة.

يمكنك تنزيل الفيديو باستخدام طريقتين واحدة عن طريق تصفح مواقع الفيديو من داخل التطبيق والأخرى عن طريق تصفح الفيديوهات من نفس موقع الفيديو.

طريقة تحميل الفيديو الاولى

انقر على أي موقع مثلا يوتيوب سيتم فتح الموقع تستطيع “تسجيل الدخول” او التصفح كزائر لا فرق، ابدأ استعراض الفيديوهات او استخدم محرك البحث، وعندما تجد الفيديو الذي تريده انقر عليه حتى ينقلك لصفحته ويفتح الفيديو ، ستجد في اسفل الصفحة دائرة حمراء وفيها سهم ابيض ، انقر لتعرض امامك خيارات جودة الفيديو والصوت المدعومة مثل 1920×1080 ،1280×720 ،640×360 ،176×144.

تيوب ميت تنزيل الفيديو من اليوتيوب

الجميل في تيوب ميت الأصلي apk انك تقدر تختار الجودة وتنقر على زر تشغيل ليعرض الفيديو بالجودة التي اخترتها قبل التنزيل، وزر اصفر اخر بجانبه يقوم بتحويل الفيديو إلى ملف صوتي بصيغ M4A و AAC و OGG و MP3.

يمكنك من أسفل قائمة الجودة وخيارات التنزيل ان تختار ادراج في قائمة الانتظار وهذه الميزة تقوم بتأجيل الفيديو لوقت لاحق إذا كان هناك تنزيلات أخرى.

عند الانتهاء من كل هذا انقر على الزر الأحمر مرة أخرى، سيتم نقلك لخيار يخبرك هل تريد استخدام التطبيق في الخلفية لتخفيف استهلاك طاقة البطارية، اختر ما تراه مناسب السماح او الرفض سيتم التنزيل في كلا الحالتين.

عندما يبدا يوتيوب الميت تنزيل الفيديو انقر عليه من القائمة المنسدلة، ستجد نفسك في صفحة خاصة بالتنزيلات يمكنك إيقاف الفيديو بشكل مؤقت او تشغيله او تشغيله كمقطع صوتي فقط او استعراض موقع الفيديو نفسه، في هذه الصفحة ستجد عدة قوائم قائمة تعرض ملفات الصوت في هاتف الاندرويد ، والقائمة الأخرى تعرض الفيديوهات التي في هاتفك ، وقائمة تعرض الفيديوهات التي تشتغل حالياً والأخيرة هي قائمة الفيديوهات التي تم تنزيلها ومتابعة حالة التنزيل وخيارات أخرى.

طريقة أخرى لتنزيل الفيديو

تيوب ميت apk مثلة مثل أي تطبيق تنزيل مقاطع يمكنك الدخول لموقع الفيديو مباشرة وتصفح الفيديو ودائماً نقوم بالتجربة على موقع الفيديو ، عند تصفح الفيديوهات اختر ما تريده منها وادخل على صفحته واختر من اسفل الفيديو “مشاركة” ستفتح قائمة مشاركة تحوي جميع البرامج التي تستطيع المشاركة إليها.

tubemate apk تنزيل فيديو يوتيوب

اختر مشاركة إلى TubeMate APK ، سيتم نقلك بشكل تلقائي إلى التطبيق وقائمة الجودات واستخدم الطريقة كما شرحناها في طريقة التحميل الأولى ، هذا بالتفصيل طريقة استخدام تطبيق تيوب ميت الأصلي.

ويحتوي التطبيق على مشغل وسائط يقوم بتشغيل الفيديوهات التي قمت بتنزيلها وايضاً ملفات الصوت لا حاجة لتنزيل مشغل ، صحيح انه ليس افضل مشغل ولكن يفي بالغرض، يحتوي على الازرار الأساسية تشغيل وإيقاف وتغيير سرعة الصوت والقفز للأمام او للخلف والتبديل .

هل تيوب ميت امن ؟

عن طريق تجربتنا للتطبيق يعتبر تطبيق يوتيوب ميت أمن ولا يحوي أي برامج ضارة، يتم تنزيله من متاجر رسمية موصي بها من قبل إدارة التطبيق Devian Studio ، بغض النظر عن عدم إمكانية تنزيل تيوب ميت من المتجر، وقيام جوجل بلاي بحذف التطبيق ولكن هذا لا يعني بان التطبيق خطير او ضار، فقط لانه يخالف سياسية تحميل فيديو يوتيوب ، وهذا ما حدث مع جميع البرامج الأخرى المنافسة مثل سناب تيوب وفيد ميت وغيرهم .

ولزيادة الحيطة يجب عليك تنزيل TubeMate APK من موقع ومصدر موثوق مثل توب سوفت او أب تو داون ، لاحظ ان تطبيق يتيوب مات سيطلب بعض الاذونات ، للوصول للوسائط في جهازك ولاستخدام الموقع الجغرافي واستخدام مشغل الوسائط في هاتفك ، يمكنك قبول بعضها ورفض الأخرى وخصوصاً الخاصة بالموقع الجغرافي.

الاذونات التي يطلبها تيوب ميت

بعض مشاكل تنزيل وتثبيت TubeMate

يواجه البعض احياناً بعض المشاكل عند محاولة تثبيت برنامج تيوب ميت الأصلي، قد يكون احد اهم الأسباب هو لا يتم تنزيل التطبيق من المتجر Google Play مباشرة .

ومن المشكلات الأخرى التي تظهر رسالة “التطبيق ليس مثبت” تأتي هذه الرسالة عادة بسبب عدم توفر مساحة على الذاكرة، غالباً حل المشكلة بإزالة تطبيقات او مقاطع فيديو او ملفات كبيرة لا تحتاج لها.

ايضاً ومن أسباب مشكلة لم يتم تثبيت التطبيق، قد يكون تعارض تيوب ميت apk مع برنامج بإصدار أقدم، قم بالبحث اولاً في قسم التطبيقات قد تجد ان التطبيق فعلاً مثبت ولكن بإصدار أقدم من الموجود، يجب عليك ازالته اولاً.

ومن الأسباب هو عدم توافق اصدار التطبيق مع اصدار نظام الاندرويد في هاتفك ، لهذا يجب البحث عن اصدار احدث من التطبيق او ترقية نظامك ان كان قديماً.

ومن الأسباب احياناً تكون بسبب تطبيق تم ارسالة لك من صديق عبر البلوتوث او مباشر ، ولم يتم ارساله بشكل صحيح فتقوم بتثبيته وتأتيك نفس الرسالة المشؤومة .

تيوب ميت الاصلي مشاكل وحلول

ايضاً ومن الاسباب الشائعة التي تمنع تثبيت التطبيق احياناً هو ان بطاقة SD غير متصلة او لم يتم تركيبها بشكل صحيح. او قد يكون ملف التطبيق APK يحتوي على ملف ضار وخطير.

وقد يكون ملف Apk الذي تريد تنزيله هو تطبيق تالف كما تحدثنا في الأعلى بسبب التنزيل من الانترنت الغير مكتمل او استقباله من هاتف صديق ايضاً دون ان يكتمل النقل.

يمكنك متابعة الفيديو التالي والذي يقدم حل مشكلة التطبيق غير مثبت.

ومن ضمن الحلول التي قد تحل المشكلة هو إعادة تشغيل الهاتف، نزع البطارية وإعادتها لكي يتم تفريغ البيانات العالقة والتي قد تكون سبب في عدم تثبيت التيوب ميت .

ويمكنك تغيير مكان تخزين التطبيق إذا كنت تستخدم الذاكرة الداخلية اجعل التثبيت في الذاكرة الخارجية، هناك حلول كثيرة ولكن هذه الحلول أفضلها.

ويعتبر برنامج tubemate apk احد البرامج المشهورة جداً ، وقد يتم تنزيله من موقع خطر ، يجب عليك الحصول عليه من مصادر موثوقة كغيرة من التطبيقات.

ماذا تعرف عن تطبيق تيوب ميت الأصلي ؟

عند تجربتي للتطبيق اكتشفت انه تطبيق سهل الاستخدام جداً، مليء بالمميزات التي تجعله اكبر من ان يكون فقط برنامج تنزيل فيديو ، سهولته في الوصول وقدراته المرنة على استعراض صيغ الفيديو وتجربتها قبل التنزيل ، قدرته على متابعة التحميلات المتعددة.

يحتوي على صفحة إدارة كل شيء من تنزيلات او الفيديوهات التي تتابعها والعديد من الخيارات الممتازة، تنزيل برنامج تيوب ميت امر ضروري لكل من يعشق مواقع الفيديو يوتيوب وانستجرام وتيك توك وتويتر وفيسبوك والعديد من المواقع الشهيرة والغير مشهورة.

برنامج تيوب ميت TubeMate أسهل طريقة لتنزيل فيديوهات يوتيوب على الاندرويد، الجميع يعرف ما هو موقع يوتيوب والذي تمتلكه شركة جوجل ويعد أكثر مواقع الويب زيارة لما يقدمه من محتوى مرئي متجدد بإستمرار، فبمجرد وصول المستخدم ليوتيوب سوف ينسى الوقت ويتنقل بين الفيديوهات المختلفة والمفضلة لديه فهناك فيديوهات تعليمية وموسيقي وأفلام وبرامج وعروض حية وغيرها ولكن المشكلة أنك تحتاج لتوفر اتصال دائم بالإنترنت من أجل مشاهدة تلك الفيديوهات ولكن ماذا لو كنت بدون اتصال وتحتاج لمشاهدة فيديوهات المفضلة دون إنترنت، وهنا يأتي دور تطبيق تيوب مايت الاصلي والذي يساعدك على تنزيل فيديوهات يوتيوب على هاتفك الأندرويد بكل سهولة.

المعلومات التقنية لـ تيوب ميت الاصلي TubeMate

اسم البرنامج

تيوب ميت الاصلي TubeMate

المطور

تيوب ميت

نظام التشغيل

إصدار البرنامج

2022-05-02

الترخيص

مجاني

الحجم

13.4 MB

النسخة

3.4.8

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

5

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.