تطبيق Two Way : Walkie Talkie متاح بالمجان وبعد تشغيله سوف يقوم بتحويل هاتفك الأندرويد لجهاز ووكي تووكي أو جهاز لاسلكي يمكن استخدامه من أجل الدردشة وإجراء محادثات مع الآخرين دون الحاجة لإتصال بالإنترنت أو لإستخدام باقة الهاتف.

قد يكون الإنترنت أصبح متوفرا في كل مكان بالعالم، ومع ذلك قد تجد نفسك في مكان لا يوجد به إشارة أو شبكة واي فاي وهذا يعني أنك غير قادر على التواصل مع الآخرين ولكن مع تطبيق Two Way : Walkie Talkie سوف تتمكن من ذلك لأنه يعمل على تحويل هاتفك الأندرويد لجهاز لاسلكي لإجراء محادثات مع الآخرين دون الحاجة لشبكة الإنترنت.

Two Way: Walkie Talkie

وتطبيق Two Way : Walkie Talkie مصمم لتحويل هاتفك الأندرويد لجهاز ووكي توكي أو جهاز لاسلكي يعتمد على تقنية البلوتوث وكل ما عليك فعله هو العثور على قناة معينة ومشاركتها مع الآخرين وسوف تكون قادر بعدها على التواصل والدردشة مع أصدقائك وحتى أفراد أسرتك دون الحاجة للباقة أو إتصال بالنت.

Two Way: Walkie Talkie

أيضا مع تطبيق Two Way : Walkie Talkie سوف تتمكن من إجراء المحادثات مع المستخدمين الآخرين بأقل موارد ممكنة لهاتفك الأندرويد حيث يعمل التطبيق في الخلفية ويستهلك القليل من موارد النظام ولا يقوم بإستنزاف بطارية هاتفك الأندرويد، ويمكن استخدام التطبيق عندما ينقطع الإنترنت في منطقتك أو عند حدوث مشكلة أو كارثة ما للتواصل مع الآخرين بكل سهولة.

Summary
قد يكون الإنترنت أصبح متوفرا في كل مكان بالعالم، ومع ذلك قد تجد نفسك في مكان لا يوجد به إشارة أو شبكة واي فاي وهذا يعني أنك غير قادر على التواصل مع الآخرين ولكن مع تطبيق Two Way : Walkie Talkie سوف تتمكن من ذلك لأنه يعمل على تحويل هاتفك الأندرويد لجهاز لاسلكي لإجراء محادثات…
تحميل