تطبيق Video Downloader سوف يسمح لك بتحميل الفيديوهات والأغاني والصور مباشرة من الويب لهاتفك الأندرويد بسرعة كبيرة ومجانا حيث يقوم التطبيق بالكشف التلقائي عن الملفات بصفحات الويب وبنقرة واحدة تصبح تلك الملفات على هاتفك مع ميزات كثيرة مثل مدير التحميلات لتنزيل الملفات في وقت واحد بسلاسة ومتصفح مدمج وحماية للخصوصية مع كلمة سر للملفات التي تم تحميلها ودعم لتنسيقات كثيرة وكل هذا مجانا مع تطبيق Video Downloader للأندرويد.

هل تعاني من صعوبة تحميل الفيديوهات المفضلة لديك وغيرها من الملفات، هل تبحث عن طريقة بسيطة تتيح لك تنزيل تلك الفيديوهات بسهولة على هاتفك الأندرويد، الحل مع تطبيق فيديو داونلودر Video Downloader والذي يمكن تحميله بالمجان على هاتفك الأندرويد وحينها تصبح قادر على تنزيل مقاطع الفيديو التي تريدها على هاتفك الأندرويد بدون مشكلة.
unnamed

وتطبيق Video Downloader يعمل بطريقة مختلفة عن باقي التطبيقات المشابهة حيث يأتي معه متصفح مدمج تقوم من خلاله بتصفح وزيارة المواقع ومن ثم يبدأ عمل التطبيق حيث يمكنه اكتشاف الفيديوهات الموجودة بصفحة الويب بشكل تلقائي وبنقرة واحدة سوف تصبح قادر على تنزيل الفيديوهات المفضلة لديك بالهاتف بكل سهولة.
unnamed (1)

أيضا مع تطبيق Video Downloader سوف تحصل على ميزات أخرى مهمة ومنها امكانية تشغيل مقاطع الفيديو عندما لا يكون هاتفك متصل بالإنترنت وهناك مدير التنزيلات بالتطبيق ويسمح لك بتحميل أكثر من ملف في وقت واحد مع وظائف رائعة مثل ايقاف واستئناف عمليات التحميل بكل سهولة وتستطيع ايضا معاينة الفيديوهات قبل تنزيلها بهاتفك الأندرويد.
unnamed (2)

ولا يتعامل التطبيق مع الفيديوهات فقط حيث يمكنه تحميل ملفات الموسيقى والصور ويتيح لك تحديد مكان التنزيل سواء بالهاتف أو على بطاقة الميموري حتى لا تستهلك مساحة الهاتف ولحماية الخصوصية ومنع المتطفلين يقوم تطبيق Video Downloader بتأمين الملفات التي تم تنزيلها بكلمة سر تقوم بإنشائها علاوة على دعم التطبيق للعديد من التنسيقات والصيغ المختلفة ومنها mp3, m4a, mp4, m4v, mov, avi, wmv, doc.

Summary
هل تعاني من صعوبة تحميل الفيديوهات المفضلة لديك وغيرها من الملفات، هل تبحث عن طريقة بسيطة تتيح لك تنزيل تلك الفيديوهات بسهولة على هاتفك الأندرويد، الحل مع تطبيق فيديو داونلودر Video Downloader والذي يمكن تحميله بالمجان على هاتفك الأندرويد وحينها تصبح قادر على تنزيل مقاطع الفيديو التي تريدها على هاتفك الأندرويد بدون مشكلة. وتطبيق Video…
تحميل