مع تطبيق وي فيديو WeVideo والمتاح بالمجان على هواتف الأندرويد سوف تتمكن من تحرير وتركيب وتعديل الفيديوهات وعمل مونتاج لها والكتابة عليها وإضافة المؤثرات المختلفة عليها بكل سهولة بجانب القدرة على التلاعب بالفيديوهات وطمس الخلفية وتقطيع الفيديو لمشاهد وإضافة الحركات لكل مشهد لتحصل على فيديو إحترافي يمكن مشاركته عبر النت.

تعد تطبيقات تحرير الفيديو على الهواتف الذكية مكانا رائعا لأي شخص حتى المبتدئين لأنها توفر ميزات كثيرة مع سهولة في الإستخدام وتطبيق WeVideo يعتبر الأفضل عندما يتعلق الأمر بالتعديل على الفيديوهات وهو متاح للتنزيل بالمجان على هاتفك الأندرويد وبعدها سوف تتمكن من التلاعب بالفيديوهات الخاصة بك بدون مشكلة.
WeVideo

وبفضل واجهة وي فيديو WeVideo البسيطة، لن يتعين عليك أن تكون أحد المحترفين لكي تستطيع تصميم وإنشاء فيديوهات مذهلة، فمع وي فيديو WeVideo سوف تجد الأدوات والعناصر التي تساعدك على تحرير الفيديوهات وتعديلها بكل سهولة مع إمكانية تقليم وتقطيع الفيديوهات وترتيب المقاطع بحسب رؤيتك وتحرير الصور ودمج الفيديوهات مع الصور للحصول على فيديوهات رهيبة من تصميمك.
WeVideo

ولكن هذا ليس كل شيء، لأن تطبيق WeVideoسوف يسمح لك بعمل الكثير من الأمور الرائعة مثل إضافة نصوص والكتابة على الفيديو وإضافة العناوين والتعليقات كما تستطيع إضافة التأثيرات والرموز التعبيرية والفلاتر لتجميل وتحسين الفيديو الخاص بك بالإضافة إلى إمكانية استخدام خلفيات غير واضحة للتركيز على مشاهد معينة في الفيديو وبالطبع يمكن مشاركة الفيديوهات الخاصة بك مع الآخرين عبر الويب.

Summary
تعد تطبيقات تحرير الفيديو على الهواتف الذكية مكانا رائعا لأي شخص حتى المبتدئين لأنها توفر ميزات كثيرة مع سهولة في الإستخدام وتطبيق WeVideo يعتبر الأفضل عندما يتعلق الأمر بالتعديل على الفيديوهات وهو متاح للتنزيل بالمجان على هاتفك الأندرويد وبعدها سوف تتمكن من التلاعب بالفيديوهات الخاصة بك بدون مشكلة. وبفضل واجهة وي فيديو WeVideo البسيطة، لن…
تحميل