حان الوقت لضخ الأدرينالين مع لعبة الألغاز المذهلة Words Story والتي يمكن تحميلها بالمجان على هاتفك الأندرويد وسوف تمنحك الكثير من الوقت المسلي عبر اكتشاف الكلمة الصحيحة وسط الحروف المتناثرة وكل هذا لإكمال المستويات والنجاح في الهرب من السجن مع لعبة الألغاز المحيرة والمشوقة Words Story مجانا للأندرويد.

هل أنت جيد في اللغة الإنجليزية وتكوين كلمات وعبارات من الحروف، هل ترغب في تجربة لعبة ممتعة مليئة بالألغاز المحيرة والحروف التي تحتاج لجمعها من أجل إنشاء كلمات صحيحة، يمكنك تجربة لعبة Words Story مجانا على هاتفك الأندرويد وسوف تدمن تلك اللعبة المسلية حيث تحاول حل الألغاز من أجل الهرب من السجن فهل ستنجح.
Words Story

وفي لعبة Words Story كل شيء مجاني حيث تجد الكثير من المستويات المتدرجة في الصعوبة والتي تأتي بالمجان للاعبين وقواعد اللعبة سهلة كل ما عليك فعله لحل اللغز والهرب هو الوصول للكلمة الصحيحة من بين الحروق المبعثرة وكلما تخطيت مستوى كلما زادت الإثارة وكلما أصبح المستوى أصعب والكلمات أكثر تعقيدا من أجل الحصول على متعة لا تنتهي.
Words Story

وعندما تجد مشكلة أو تجد صعوبة في إكمال المرحلة، حينها سوف تحتاج للعملات التي تقوم بتجميعها واستخدامها في الوصول للكلمة الصحيحة وتستطيع الحصول على عملات عن طريق حل الألغاز في المستويات السابقة وأيضا مشاهدة الفيديوهات الإعلانية التي توفرها لعبة Words Story وهكذا سوف تكون قادر على الإستمتاع وتخمين الكلمة الصحيحة لكي تهرب من السجن في النهاية.

Summary
هل أنت جيد في اللغة الإنجليزية وتكوين كلمات وعبارات من الحروف، هل ترغب في تجربة لعبة ممتعة مليئة بالألغاز المحيرة والحروف التي تحتاج لجمعها من أجل إنشاء كلمات صحيحة، يمكنك تجربة لعبة Words Story مجانا على هاتفك الأندرويد وسوف تدمن تلك اللعبة المسلية حيث تحاول حل الألغاز من أجل الهرب من السجن فهل ستنجح. وفي…
تحميل