مجاني

تحميل ياسين تيفي Yacine TV تطبيق بث مباشر للمباريات المشفرة

تطبيق ياسين تيفي yacine tv لمشاهدة الأفلام والمسلسلات ومباريات كرة القدم ، حيث يبحث الكثير عن برنامج يساعدهم على مشاهدة قنوات بي ان سبورت ، والقنوات الرياضية والاخبارية وقنوات الأفلام والمسلسلات مجاناً دون اشتراك او أجهزة.

يأتي ياسين تي في للتلفاز yacine tv gratuit كمشروع قمر صناعي متكامل. يقوم بعرض القنوات التي تبحث عنها على الكمبيوتر والهاتف المحمول مجاناً ، عمل مطور تطبيق ياسين تيفي على توفير الحل المثالي لمشاهدة بث مباشر لاي مباره وفي أي دوري من هاتفك الإندرويد .

yacine tv live football

برنامج ياسين تيفي . برنامج بث مباشر ومتابعة مباريات كرة القدم

إذا كيف يمكنك مشاهدة الدوري الإنجليزي أو الأسباني أو السعودي أو الفرنسي والاماراتي والإيطالي مجانا، الإجابة مع برنامج ياسين تي في yacinetv.stream apk والذي يعد مصدر ترفيه قوي بالنسبة للكثير من المستخدمين، حيث يسمح لك بمتابعة ومشاهدة أفضل الدوريات وتمضية أوقات ممتعة أثناء مشاهدة أهم المباريات بجودة عالية وبالمجان.

هذا يعني أنه عند تحميل yacine tv الأصلية على جهازك بشكل مجاني ، سوف تحصل على أقوى برنامج لنقل وإذاعة وبث المباريات والافلام بدقة كبيرة وبدون تقطيع أو تهنيج ، كل هذا عند تحميل تطبيق Yacine TV APK بث مباشر 2022 .

ما هو برنامج yacine tv ؟

ياسين تي في yacine tv gratuit

يعتبر ياسين تي في بي ان سبورت من أهم التطبيقات المتاحة حالية ، والتي تعمل على نقل وبث مباريات كرة القدم المدفوعة والمشفرة في جميع الدوريات العالمية والبطولات المختلفة بشكل مجاني،  ومهما كانت قوة اشارة الواي فاي لديك أو سرعة الإنترنت ، سوف تتمكن من المشاهدة عبر تطبيق يسين تيفي بشكل سهل ودون تقطيع أو بطء ، ويعتبر برنامج ياسين تيفي بث مباشر للمباريات yacine tv live football منافس قوي لتطبيقات أخرى تعمل على نقل وبث أهم المباريات في أقوى البطولات بجودة عالية وبالمجان.

ملاحظة:
تابع ايضاً مجموعة من التطبيقات التي تعمل على  مشاهدة قنوات بين سبورت والمباريات المشفرة بدون تقطيع. مجاناً

وينافس ياسين تيفي برامج أخرى مشابهة مثل يلا كورة ويلا شوت وكورة تي في ويلا شوت توداي وغيرهم ولكن ما يميز تطبيق ياسين tv عن التطبيقات المنافسة أن ياسين تيفي للكمبيوتر يعتبر أسرع وأشمل حيث يمكنه بث أي مباراة في أي دوري بدقة مذهلة فضلا عن أنه ينقل كل شيء يتم بثه على قنوات بين سبورتس مجانا والأهم من ذلك.

أنه يعمل بكل سلاسة على الكمبيوتر والهاتف الذكي وحتى لو كانت سرعة النت لديك بطيئة، يوفر لك ياسين تي في النسخة الجديدة جودات متعددة ومختلفة حتى يتسنى لك اختيار الجودة الأنسب لجهازك وسرعة الإنترنت لديك وهكذا سوف تتابع فريقك المفضل وأي مباراة في الدوري الإنجليزي أو الأسباني أو الإيطالي أو البرازيلي أو الفرنسي بكل سهولة عند تنزيل تطبيق telecharger yacine tv بث مباشر مجانا للكمبيوتر والموبايل اخر اصدار محدث من على موقع ياسين دوت كوم www.yacine tv.com .

المحتوى الذي يقدمه تطبيق yacine tv apk 2022 اخر اصدار للكمبيوتر

تطبيق yacine tv

تحميل yacine tv الأصلية بث مباشر يمنحك باقة من المحتوى المرئي المختلف والرائع بحيث لن تشعر بالملل طوال الوقت، وسوف تجد بداخل ياسين تيفي yacine tv 2022 android مجموعة من القنوات الرياضية والترفيهية ، وعند تحميل ياسين تيفي بريميوم telecharger yacine tv premium سوف تجد بداخل البرنامج قنوات بين سبورت و OSN بجانب قنوات إم بي سي.

وهناك قنوات متخصصة للأطفال بالإضافة إلى قنوات أخرى بالعربية والفرنسية ، وهذا يعني أنك سوف تكون قادر مع برنامج yacine tv بث مباشر للكمبيوتر على مشاهدة مبارياتك المفضلة ، ربما متابعة السباق على الفوز بالدوري الإنجليزي بين ليفربول ومانشستر سيتي .

أو مشاهدة الأفلام الجديدة والحصرية التي لا تزال تُعرض في السينما وهناك أيضا قنوات ترفيهية مخصصة لطلفك حتى يحصل على بعض الوقت المميز مع العديد من القنوات الأخرى التي سوف تضمن لك الحصول على محتوى مرئي متنوع وجذاب بجودة تتناسب مع سرعة النت لديك مجانا.

ماهو برنامج ياسين تيفي بريميوم yacine tv premium؟

يعتبر تطبيق Yacine TV Gratuit بريميوم هو الإصدار المتطور من برنامج yacine tv بث مباشر المجاني ، ويعتبر الاصدار بريميوم  نسخة مدفوعة يتم تنزيلها عن طريقة شراء yacine tv live football 2022 وامتلاك نسخة كاملة مليئة بالمميزات، وتتميز النسخة المدفوعة من التطبيق ياسين تفي بإمكانية الحصول على الدعم ، وايضاً لن تحتاج لاستخدام كود التفعيل وتكون الجودة افضل من النسخة المجانية وعدد القنوات اكثر ولا توجد إعلانات ، والكثير من المميزات في النسخة المدفوعة من yacine tv الأصلية .

تنزيل تطبيق ياسين تي في للايفون yacine tv 2022 iPhone؟

الكثير يبحث عن نسخة من برنامج yacine tv بث مباشر gratuit لمشاهدة مباريات كرة القدم لهواتف ايفون وايباد ، لكن للاسف لم يقم مطور التطبيق بتطوير او اصدار اي نسخة من البرنامج لتعمل على هواتف ايفون وايباد ، ولكن يمكنك متابعة قناة التطبيق على يوتيوب لمتابعة بعض اللقطات الرياضية على هاتف ايفون الخاص بك.

تحميل ياسين تي في للكمبيوتر Yacine TV Pc

اذا كنت تبحث عن كيفية تشغيل وتنزيل برنامج yacine_tv.apk على الكمبيوتر ، اصبح الامر في غاية البساطة كلما ستقوم به هو تنزيل برنامج محاكي اندرويد على الكمبيوتر مثل (Bluestacks) ، بعدها تقوم بتنزيل Yacine TV Pc على الكمبيوتر وتشغيله عن طريق المحاكي ، وبهذا تشاهد مباريات اليوم ياسين تيفي وتحديات رياضية لكل يوم على الكمبيوتر مباشرة

ملاحظة:
يمكنك تحميل برنامج ProgDVB Professional لمشاهدة المباريات الرياضية المشفرة جودة عالية مجانا بديل تطبيق ياسين للكوره .

تحميل برنامج yacine tv ياسين تي في النسخة الجديدة للاندرويد

تطبيق يس تيفي yacine tv اخر اصدار للاندرويد والايفون من افضل برامج البث المباشر لايف الموجودة حاليا ، حيث يتيح لك مشاهدة المباراة التي تريدها وفيلمك المفضل أو أي عرض آخر بجودة ودقة عالية ، وإذا كنت من مستخدمي الأندرويد فيمكنك بسهولة تنزيل تطبيق yacine tv télécharger على أي جهاز أو هاتف يعمل بنظام الاندرويد.

وإذا كنت تشعر بالملل والإنزعاج نتيجة مشاهدة محتويات مختلفة على تطبيقات مختلفة، الأمر مختلف مع ياسين تفي yacine tv لأنه يوفر الكثير والكثير من العروض المتنوعة والمتاحة مجانا ، لذا يمكنك مشاهدة المباريات القوية ومتابعة البرنامج الذي تحبه ثم الفيلم المفضل لديك وكل هذا في مكان واحد عند تحميل ياسين tv apk مجانا.

ملاحظة:
يمكنك تحميل تطبيق YouTube Gaming لعمل بث مباشر للألعاب مجانا ينوب عن تطبيق ياسين تي في للتلفاز.

تنزيل ياسين تيفي بدون اعلانات yacine tv للايفون

تنزيل برنامج yacine tv

هناك العديد من تطبيقات البث المباشر واللايف على الإنترنت ، مثل “الاسطورة تي في” وهو تطبيق أفضل من ياسين تيفي يكثير ، يمكنها مساعدتك في مشاهدة ما تريده ولكن الأمر مختلف مع تطبيق ياسين تيفي Yacine TV للايفون لماذا؟ لأنك لست بحاجة إلى تثبيت أي تطبيقات أخرى خارجية للوصول إلى البرنامج المفضل لديك.

كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق yacine tv en direct Apk اخر اصدار على جهازك ، والبدء في مشاهدة المباريات المفضلة لديك ومتابعة الأفلام الجديدة والحصرية ، مع باقة من القنوات الشهيرة التي يوفرها برنامجي يسين تي في ، مثل قنوات BEIN وقنوات MBC وقنوات أخرى متخصصة في محتوى ترفيهي للكبار والصغار ، وهكذا سوف تحصل على كل شيء مع تحميل ياسين تيفي بريميوم yacine tv app Premium بث مباشر.

مميزات برنامج ياسين تي في بث مباشر Yacine tv

ما هي المميزات التي سوف تحصل عليها عندما تحميل برنامج ياسين تي في Yacine tv على جهازك سواء الكمبيوتر أو الهاتف الذكي (اندرويد و ايفون)، والإجابة هي، عندما تستخدم برنامج مثل يسين تي في سوف تمتلك عدد من الميزات الرائعة والمذهلة والتي سوف تتيح لك الحصول على مشاهدة ممتعة وتشمل تلك الميزات:

    1. الجودة: وتعتمد المشاهدة في ياسين تي في yacine tv live football 2022 وجودة المحتوى هناك على سرعة الواي فاي واتصالك بالإنترنت ولهذا تحتاج لتوفير اتصال نت قوي ومستقر بسرعة معقولة حتى تتمكن من مشاهدة المباريات المشفرة وأي شيء آخر على تطبيق ياسين تيفي بجودة عالية وبدقة كبيرة دون أي تقطيع أو تهنيج ومع ذلك، يعمل تطبيق تطبيق ياسين tv بشكل جيد جدا حتى لو كان الإتصال لديك بطئ.
    2. محتوى مختلف: يوفر تطبيق تطبيق ياسين tv مجموعة متنوعة من المحتوى الذي يصلك للكبار والصغار ولهذا سوف تجد قنوات كثيرة تعرض محتوى متميز ومتنوع وهكذا لن تشعر بالملل إطلاقا مع ياسين تيفي Yacine tv.
    3. سهل الاستخدام ومرتب: أحد أهم وأفضل الميزات في برنامج Yacine TV APK أنه يمتلك واجهة سهلة في الإستخدام كما أنها مرتبة على هكس تطبيقات أخرى مشابهة والتي يجد المستخدم صعوبة في التعامل معها، لكن هذا غير موجود في تطبيق ياسين تيفي Yacine tv للاندرويد والايفون اخر اصدار 2022.
    4. إضافة للمفضلة: بدلا من فتح موقع yacinetv في كل مرة والبحث عن المحتوى المفضل لديك، يمكنك ببساطة إضافة المحتوى الذي تحبه للمفضلة وهكذا لن تضطر إلى البحث عنه مرة أخرى حيث يتم تنظيم كل المحتوى بشكل جيد للغاية بواسطة ياسين تي في النسخة الجديدة.
    5. التوافق: شيء رائع آخر في برنامج ياسين tv القديم هو أنه يعمل على جميع الأجهزة تقريبًا. بعض التطبيقات غير متوافقة مع أنظمة مختلفة ولكن ليس هذا هو الحال مع Yacine TV للاندرويد ولهذا سوف تجد نسخ مختلفة لأجهزة متنوعة مثل ياسين تيفي ايفون و ياسين تي في للتلفاز وهناك أيضا ياسين تيفي للتلفاز سمارت و ياسين تيفي للكمبيوتر و تحميل ياسين تيفي بريميوم وكل تعمل بنفس الشكل وتسمح لك بمشاهدة المباريات المشفرة وأي محتوى آخر بالمجان.
    6. البث المباشر لايف: بخلاف الأفلام والبرامج التلفزيونية التي يوفرها Yacine Tv V2 APK، يعمل البرنامج على إذاعة وعمل بث مباشر للمباريات التي يتم لعبها الآن في الوقت الفعلي لحظة بلحظة وهكذا سوف تتمكن من مشاهدة ليفربول أو ريال مدريد أو تشيلسي وكيف يتنافسون من أجل اللقب لايف بدون تقطيع أو تأخير، الصورة يتم نقلها لها بدقة كبيرة من المصدر لجهازك حتى تشاهد المباريات المشفرة كما لو كنت في الاستاد والفضل كله لتطبيق ياسين tv apk.
    7. جودات مختلفة: لأن النت في معظم الدول العربية ليس بالسرعة التي نتوقعها، قام تطبيق يسين تيفي Yacine Tv V3 APK بإضافة وتوفير أكثر من جودة مختلفة، هناك جودة ضعيفة للأجهزة التي لديها سرعة أتصال بطيئة بالإنترنت وهناك جودات متوسطة وأخرى عالية لذا يمكنك اختيار الجودة والدقة الأنسب للوايفاي (جودة 240 وجودة 360 وجودة 720).
    8.  معلومات شاملة: بجانب البث المباشر للمباريات المشفرة، يوفر ياسين تيفي yacine tv live العديد من الأخبار عن عالم كرة القدم “yacine tv live football” وكل ما يحدث به بجانب عرض ترتيب الفرق في الدوريات المختلفة والشهيرة وأيضا ترتيب الهدافين وصراعهم على اللقب وأي أحداث محلية أو عالمية سوف تجد كل شيء عنها في ياسين tv بث مباشر tilicharji yacine tv.
ملاحظة:
يمكنك تحميل تطبيق جول دوت كوم Goal.com لمتابعة ومشاهدة مبارياتك المفضلة للأندرويد.

تحديث ياسين تيفي اخر اصدار النسخة الجديدة

تحديث ياسين تيفي

قام مطور ياسين تيفي بدون اعلانات “yacine tv apk” بتطوير وتحديث التطبيق وتقديم نسخة جديدة من Yacine tv حتى يقدم ميزات أكثر وأدوات أفضل وإليك أهم التغييرات التي تمت على ياسين تي في النسخة الجديدة:

  • تصميم جديد لأيقونة القنوات
  • يدعم DLNA و Chromecast
  • مشغل خارجي حديث
  • تم دعم واضافة قنوات أخرى
  • إضافة حدث مباشر
  • تحميل سريع للتطبيق
  • خيار البحث متاح
  • إصلاح مشكلة ملء الشاشة
  • العمل بشكل مستقر على كافة الأجهزة
  • دعم جميع هواتف الأندرويد
  • أكثر من جودة لسهولة المشاهدة

طريقة تنزيل تطبيق yacine tv apk

يعتبر تطبيق yacine tv live احد التطبيقات الرائعة لبث ونقل مباريات كرة القدم yacine tv football ، والبرامج التلزيونية المختلفة yacine tv en direct وياتي تحميل البرنامج كملف Apk يمكنك تثبيته مباشرة من الهاتف وطريقة التنزيل اتبع الخطوات التالية :

  1. من زر Download او تحميل يسين تيفي سينقلك لصفحة التحميل.
  2. اتبع التعليمات وسيتم تنزيل ملف يسن تفي اخر اصدار إلى هاتف اندرويد خاصتك.
  3. بعدها يمكنك الانتقال إلى مجلد “ملفاتي” وفتح ملف اي بي كي “Yacine_TV__v3.apk” ليقوم بالتثبيت.
  4. بعد ذلك قم بتشغيل برنامج تلفزيون ياسين لتشاهد مباريات ومسلسلات وافلام والكثير.

في النهاية، يمكن القول بأن ياسين تيفي Yacine tv . من أفضل وأحسن التطبيقات التي تسمح بمشاهدة مباريات كرة القدم بث مباشر لايف بجودة ودقة عالية مجانا ، وما يميز تطبيق ياسين تيفي أنه يعمل بدون اعلانات حتى تتمكن من متابعة المباريات والفرق والدوريات المفضلة لديك بدون توقف ، والحصول على تجربة مشاهدة ممتعة بدون ازعاج وكل هذا مجانا ، ومع أي سرعة إنترنت لديك سوف تشاهد المباريات المشفرة بدون تقطيع مع Yacine TV App أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات مجانا.

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Yacine TV 3.1.3

المطور

Yacine Tv

نظام التشغيل

Android +4.2

إصدار البرنامج

2022-05-18

الترخيص

مجاني

الحجم

7.3 MB

النسخة

3.1.3

اللغة

العربية والإنجليزية

التعليقات

2

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.