حان الوقت لإستكشاف المدينة للبحث عن آخرون مثلك في اللعبة الرائعة Zombie Haters والمتاحة مجانا للأندرويد وعليك جمع أكبر عدد لفريقك من أجل مواجهة هجمات الزومبي التي لا تنتهي ومحاربتهم بالأسلحة المختلفة للقضاء عليهم وإنقاذ العالم من هذا الشر المخيف.

ألعاب الزومبي كثيرة جدا على متجر جوجل بلاي ولكن في لعبة اليوم الأمر مختلف لأنك سوف تحاول تكوين فريق من الناجون مثلك وإنقاذ العالم في اللعبة الرهيبة كارهين الزومبي Zombie Haters والتي يمكن تنزيلها بالمجان على هاتفك الأندرويد وبعدها قم بجمع أكبر عدد من الأشخاص المتبقين على قيد الحياة لهزيمة الزومبي وقتلهم.
Zombie Haters

وكما يقولون فإن في الإتحاد قوة وفي التفرقة ضعف ولعبة اليوم تعمل من خلال تلك الحكمة لأنك في لعبة زومبي هاتر أو كارهين الزومبي Zombie Haters لن تستطيع النجاة بمفردك في ظل سيطرة الزومبي على العالم وتحتاج للبحث عن ناجون مثلك لمساعدتك في القضاء على الزومبي والتخلص منهم والبحث عن آخرون وضمهم لفريقك لتصبح أقوى.
Zombie Haters

وكلما تحركت من مكان لآخر في المدينة سوف ترى المزيد من الزومبي لذا قم بإطلاق العنان لقوة فريقك لكي يقاتلوا إلى جانبك مع أسلحة مختلفة ومركبات سوف تدهس الزومبي وتُخلي الطريق لفريقك للتقدم للامام من أجل القضاء على الزومبي ولا تنسى استكشاف المدينة للبحث عن مناطق جديدة وأماكن يمكن الإختباء فيها وبالطبع سوف تتيح لك لعبة Zombie Haters تقوية وترقية فريقك ليواجه المزيد من جحافل الزومبي التي لا تنتهي.

Summary
ألعاب الزومبي كثيرة جدا على متجر جوجل بلاي ولكن في لعبة اليوم الأمر مختلف لأنك سوف تحاول تكوين فريق من الناجون مثلك وإنقاذ العالم في اللعبة الرهيبة كارهين الزومبي Zombie Haters والتي يمكن تنزيلها بالمجان على هاتفك الأندرويد وبعدها قم بجمع أكبر عدد من الأشخاص المتبقين على قيد الحياة لهزيمة الزومبي وقتلهم. وكما يقولون فإن…
تحميل