Summary
يمكن القول أن تطبيق آي موفي iMovie من شركة أبل يعد من أفضل التطبيقات المتخصصة في تحرير وتعديل الفيديوهات حيث يمتلك واجهة مستخدم سلسة تساعد على التلاعب بالفيديو وإضافة الفلاتر والحركات والمؤثرات المختلفة مع إمكانية مشاركة الفيديو على الإنترنت ورفعه على يوتيوب.

تعديل وتحرير والكتابة على الفيديو كانت سابقاً من اصعب المشاريع التي يطمح لها المصمم, اما الان فلم يعد الأمر صعبا على المستخدمين عندما يرغبون في تحرير الفيديوهات على هواتفهم الذكية حيث أصبح هناك العديد من التطبيقات التي توفر وظائف كثيرة لتعديل الفيديوهات بكل سلاسة ومن ضمن تلك التطبيقات سوف نتحدث عن تطبيق آي موفي iMovie والذي يمكن تنزيله بالمجان على جهاز الآيفون الخاص بك وبعدها سوف تتمكن من إنشاء فيديوهات مذهلة بكل سهولة.
iMovie

وتطبيق آي موفيiMovie من تطوير شركة التفاحة وهذا يعني أنه يمتلك واجهة نظيفة وبديهية تجعل من السهل على أي مستخدم سواء مبتديء أو محترف من تحرير اللقطات وتعديل الفيديوهات والكتابة عليها وإضافة العديد من التأثيرات المختلفة إلى جانب الملفات الموسيقية والصوتية والصور لتحصل في النهاية على فيديو إحترافي من تصميمك. والبرنامج ضمن افضل برامج مونتاج الفيديو للايفون ..
iMovie

ومن خلال تطبيق آي موفي iMovie سوف تتمكن من إضافة الفلاتر التي تجدها مناسبة للفيديو الخاص بك وهناك حركات رائعة سوف تمنح الفيديو مظهرا جذابا وتستطيع إضافة الصور بسهولة للفيديو وبالطبع سوف تتمكن من حفظ الفيديو على جهاز الآيفون الخاص بك ومشاركته أيضا مع الأصدقاء والآخرين عبر يوتيوب والشبكات الإجتماعية الأخرى بدون مشكلة.

تحميل برنامج iMovie 2.2.9

تحميل برنامج iMovie