Summary
يمكنك تحميل لعبى دكتور درايفنج Dr. Driving مجانا على هاتفك الأندرويد وتمتع بعدها بسباقات من نوع آخر حيث التسلية والإثارة مع القيادة السليمة لعبور الطريق ومحاولة عدم الإصطدام بالسيارات الأخرى مع مهمات متعددة ومتدرجة في الصعوبة تحتاج لمهاراتك من أجل إكمالها.

تحميل لعبة قيادة السيارات في شوارع المدينة Dr. Driving للأندرويد

Dr. Driving

تحميل لعبة قيادة السيارات في شوارع المدينة Dr. Driving مجانا، معظم ألعاب سباقات السيارات تجعلك تدخل في سباقات لكسر المرور وتخطي السرعة لأن أهم شيء الفوز بأي ثمن ولكن مع لعبة دكتور درايفنج Dr. Driving فإن الأمر مختلف بالكامل لأن في تلك اللعبة المجانية سوف تحاول قيادة سيارتك بشكل آمن وسليم في محاولة للوصول للهدف بطريقة صحيحة كما لو كنت تقود سيارة حقيقية.

يمكنك تحميل : لعبة قيادة السيارات الرهيبة Dr. Driving الجزء الأول للأندرويد

وفي لعبة دكتور درايفنج Dr. Driving سوف تجد سيارات مختلفة يمكن الإختيار بينهم مع العديد من المهمات التي توفرها اللعبة والتي تتنوع ما بين الوصول لمكان معين وإيقاف سيارتك وركنها في البقعة المحددة وحتى محاولة تخطي السيارات الأخرى الموجودة على الطريق دون أن تصطدم بها.

Dr. Driving

ومع أن كل مهمة لديها وقت محدد، إلا أن السرعة ليست الهدف في لعبة Dr. Driving لأنك سوف تحاول الحفاظ على سيارتك والسيارات الأخرى ولكن استخدم مهاراتك في القيادة لعبور الطريق بشكل صحيح ودون الإرتطام بسيارة أخرى وسوف تحصل على الأموال التي تتيح لك شراء سيارات أفضل.

تحميل لعبة قيادة السيارات الممتعة Dr. Driving
 تحميل لعبة قيادة السيارات الممتعة Dr. Driving