تنزيل واتس اب بلس whatsapp plus 2020 للايفون دون جيلبريك من أجل اخفاء الظهور والحصول على ميزات أخرى قوية ومنها حماية المحادثات والدردشة بكلمة سر و تنزيل حالات وستوري الواتس ومشاركة الملفات وتغيير الخط والألوان أثناء الكتابة وميزات ووظائف أخرى مهمة لمستخدمي الايفون

تحميل واتس اب بلس للايفون 2020 whatsapp plus اخفاء الظهور تعد أحد الميزات الرئيسية التي يبحث عنها العديد من مستخدمي تطبيق الدردشة الشهير واتس اب حيث يرغب المستخدمين في بعض الأحيان من اخفاء تواجدهم لإنشغالهم أو أسباب أخرى ولهذا يمكنك تنزيل واتس اب بلس احدث اصدار للايفون 2020 WhatsApp++ مجانا ضد الحظر.

واتس اب بلس

وعند تحميل واتس اب بلس الازرق للايفون WhatsApp++ سوف تتمكن من الحصول على العديد من الميزات المذهلة والتي لا تتوفر في تطبيق واتساب الأخضر الرسمي مثل تنزيل الحالات والستوري على جهاز الآيفون الخاص بك وأيضا مشاركة الملفات التي يصل حجمها لـ 100 ميجابايت وبالطبع اخفاء حالتك وآخر ظهور لك عن المستخدمين الآخرين.


واتس اب بلس اخر اصدار للايفون whatsapp plus

واتس اب بلس

يحتوي على احدث اصدار من واتساب بلس الازرق للايفون whatsapp plus الكثير من الوظائف والمميزات الرهيبة والتي لا نراها في واتساب الاصلي مثل وضع التخفي ورسائل الوسائط المحدودة وحماية سجل الدردشات والخصوصية بكلمة سر وسمات مخصصة حتى بإمكانك قفل واتس اب دون تاتش آي دي ويمكن وصف واتس اب بلس WhatsApp Plus بأنه نسخة معدلة من واتساب الرسمي لتحسين تجربة المستخدم وتقديم ميزات متقدمة ومهمة سوف نتعرف عليها بعد قليل.

إقرأ أيضا : تحميل واتس اب الذهبي WhatsApp Gold اخر اصدار ضد الحظر برابط مباشر


مميزات واتس اب بلس الأزرق للايفون WhatsApp Plus

 

  1. اخفاء حالة الاتصال واخر ظهور لك عن المستخدمين
  2. حماية تطبيق واتس اب الخاص بك بكلمة مرور
  3. تعطيل علامة الصحين للقراءة واستلام الرسائل
  4. استخدام صورة كاملة للملف الشخصي دون قطعها
  5. نسخ وحفظ الستوري أو القصص على جهاز الايفون
  6. الكثير من الإيموجي والرموز التعبيرية والصور المتحركة
  7. مشاركة وارسال ملفات بحجم 50 ميجا بدلا من 16 ميجا
  8. تغيير الخط أثناء الكتابة وتخصيص لون النص بكل سهولة

أخيرا، يمكنك تنزيل واتس اب بلس الازرق اخر اصدار 2020 للايفون WhatsApp Plus لتمتلك كافة الميزات التي ذكرنها في الأعلى واستخدام تطبيق الدردشة الشهير واتساب بشكل مختلفة ورائع حيث أصبح لديك وظائف وميزات متقدمة وإضافية تساعدك على فعل العديد من الأشياء التي كنت تريدها من قبل ودون أي حظر أو مشاكل.


Summary
تحميل واتس اب بلس للايفون 2020 whatsapp plus اخفاء الظهور تعد أحد الميزات الرئيسية التي يبحث عنها العديد من مستخدمي تطبيق الدردشة الشهير واتس اب حيث يرغب المستخدمين في بعض الأحيان من اخفاء تواجدهم لإنشغالهم أو أسباب أخرى ولهذا يمكنك تنزيل واتس اب بلس احدث اصدار للايفون 2020 WhatsApp++ مجانا ضد الحظر. وعند تحميل واتس…
تحميل