تحميل تطبيق توتوك ToTok للحصول على مكالمات فيديو محادثات صوتية ورسائل نصية بالمجان على الآيفون فهو بديل مميز لسكايب وواتساب في الدول العربية التي تفرض قيود وتمنع استخدام تطبيقات الدردشة والمكالمات المعروفة.

يعاني العديد من المستخدمين وخاصة المغتربين والمتواجدين في منطقة الخليج من صعوبة في التواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم بسبب القيود المفروضة على بعض تطبيقات الدردشة مثل سكايب وواتس آب وغيرهما ولكن يمكن حل الأمر مع تطبيق توتوك ToTok والذي يعد من أفضل تطبيقات المحادثات والتراسل الفوري والذي يعمل بالمجان وبكل سهولة في البلدان العربية ودون أي مشاكل أو حظر.

توتوك ToTok

ويمنحك تطبيق توتوك ToTok القدرة على التواصل مع الآخرين من خلال رسائل نصية بجانب مكالمات صوتية وفيديو بجودة عالية ودون أي قيود وهكذا تصبح قادر على التحدث مع من تريد في أي وقت دون أي مشاكل سواء كنت في السعودية أو الإمارات وغيرها من الدول العربية ودون الحاجة للبحث وتجربة تطبيقات لا فائدة منها.

توتوك ToTok

ويضم تطبيق توتوك ToTok العديد من الميزات التي يبحث عنها كل مستخدم حيث يسمح بجانب إجراء مكالمات فيديو ورسائل نصية، عمل محادثات جماعية مع أكثر من شخص وهناك تشفير للرسائل من أجل حماية خصوصية المستخدمين فضلا عن عدم وجود اعلانات مزعجة أو عمليات شراء داخل التطبيق فهو مجاني للآيفون.

Summary
يعاني العديد من المستخدمين وخاصة المغتربين والمتواجدين في منطقة الخليج من صعوبة في التواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم بسبب القيود المفروضة على بعض تطبيقات الدردشة مثل سكايب وواتس آب وغيرهما ولكن يمكن حل الأمر مع تطبيق توتوك ToTok والذي يعد من أفضل تطبيقات المحادثات والتراسل الفوري والذي يعمل بالمجان وبكل سهولة في البلدان العربية ودون أي…
تحميل