حلق في الجو وقاتل طائرات الأعداء وتخلص منهم في لعبة القتال الجوي والطائرات الحربية السريعة After Burner Climax والتي يمكن تنزيلها بالمجان على جهاز الآيفون الخاص بك وتمتع بأوضاع لعب كثيرة والعديد من المهام والتحديات المختلفة وطائرات قوية وخارقة للصوت وابدء مغامرتك فوق بيئات لعب مختلفة مع ضوابط تحكم سلسة لتقضي الكثير من الوقت المسلي مع اللعبة الرهيبة After Burner Climax للآيفون.

هل تريد أن تقود طائرة حربية سريعة وتُحلق في الجو وتخوض معارك في السماء وتظهر مهاراتك كما لو كنت توم كروز في فيلم توب جن حيث تسيطر على السماء بطائرتك القوية، يمكنك فعل ذلك عند تحميل لعبة الإثارة والمتعة التي لا تنتهي والمعارك الجوية After Burner Climax والمتاحة بالمجان لأجهزة الأيباد والآيفون.
maxresdefault

ولعبة الطائرات الحربية After Burner Climax سوف تتيح لك اختيار طائرتك من بين اسرع الطائرات المقاتلة في العالم وبعدها يمكنك الذهاب لقمرة القيادة والتحليق بطائرتك في مهام وتحديات كثيرة وهناك 3 انماط واوضاع للعب مثل وضع الاركيد والهجوم ووضع كليماكس وكلما تخطيت ونجحت في المهمات الخاصة بك كلما استطعت تخصيص وتقوية طائرتك والحصول على ميزات اضافية بها مثل التخفي والرؤية المنخفضة والسرعة الخارقة للصوت.
MV5BZWI1ZTI4MjgtNDRjMS00MWJmLWJjNDgtYTdjMzIzMjY0Nzk0XkEyXkFqcGdeQXVyNjM2NDIwMzQ@._V1_

وهناك مستويات ومهمات سرية بلعبة After Burner Climax سوف تتعرف عليها كما سوف تواجه طائرات الاعداء والخصوم والتي تحاول التخلص منك واسقاط طائرتك لذا استخدام الأسلحة بدقة واقضي على طائرات العدو في بيئات لعب مختلفة مثل الادغال والجليد والبراكين والمياه والكثير من الميزات الرهيبة عند تحميل لعبة After Burner Climax مجانا على جهاز الآيفون الخاص بك.

Summary
هل تريد أن تقود طائرة حربية سريعة وتُحلق في الجو وتخوض معارك في السماء وتظهر مهاراتك كما لو كنت توم كروز في فيلم توب جن حيث تسيطر على السماء بطائرتك القوية، يمكنك فعل ذلك عند تحميل لعبة الإثارة والمتعة التي لا تنتهي والمعارك الجوية After Burner Climax والمتاحة بالمجان لأجهزة الأيباد والآيفون. ولعبة الطائرات الحربية…
تحميل