وليد وليد 2021/09/23 إضافة تعليق 4.5
مجاني

تطبيق تحرير الصور AirBrush for Iphone 2021

تحرير الصور عمل متعب ويتطلب الكثير من الوقت والجهد للحصول علي صورة جيدة،يستخدم المبتدئين العديد من تطبيقات التحرير لاضافة الكثير من التاثيرات والقيام بتعديلات متقنة ولكن المحترفين يعتمدون علي تطبيق واحد تطبيق AirBrush هو خيار الخبراء تستطيع الاعتماد علية في تعديل صورك بالشكل المطلوب تحكم في كافة التفاصيل وادق الامور الصغيرة لانجاز عملك بشكل متقن كالمحترفين كل ذلك بسهولة وفي وقت قصير.

اداة تعديل الصور باحترافية AirBrush

قم بتحرير صورك بشكل مثالي باستخدام محرر الصور السريع والقوي AirBrush احد اقوي تطبيقات اب ستور،يمنحك التطبيق كامل أدوات تحرير الصور الأكثر قوي وسهلة الاستخدام ومجانية هي مصممة لمنح صورك جمال مثالي،قم بتحسين صورك بكل سهولة ولا تمضي كثير من الوقت في ذلك،التقط الان افضل اللقطات مع الاصدقاء والعائلة ولا تفوت اللحظات المهمة فقد لا تتكرر وشاركهم الفرح،مميزات تطبيق AirBrush:

  • تطبيق تحرير احترافي

يحتوي التطبيق علي مكتبة ادوات قوية للقيام بكافة التعديلات للحصول علي الافضل ولذلك انت بحاجة الي التطبيق الافضل،قم باضافة تاثيرات وفلاتر ورسوم متحركة ونصوص وموسيقي ومسح الاجزاء الغير مرغوب فيها واجراء تعديلات علي الخلفية لابراز جمال الصورة.

  • تحسين الميك اب

احصلي علي نتائج مذهلة مع تطبيق AirBrush التقطي الصور واحصلي علي بشرة ناعمة وقومي بمعالجة لون البشرة وازالة العيوب،تالقي واظهري افضل ما بك.

  • ابتسامة جميلة

اظهري جمال ابتسامتك وقومي بتبيض اسنانك،شفاهك وعيونك الجميلة قومي بتضييق او توسيع العين وازالة الهالات السوداء وتفتيح العيون.

  • الفلاتر والتاثيرات

تعرف علي العديد من الفلاتر الرائعة والتي تضاف يوميا لتواكب كل ما هو جديد،وتحكم في شدة الضوء والاوان من حده وخفة قم بتشبيع الالوان بطريقتك الخاصة،ضع اطارا حول الصور لمزيد من التزيين.

  • المشاركة

شارك صورك بسهولة بضفطة زر سواء كان ذلك مع الاصدقاء والعائلة او علي مواقع التواصل الاجتماعي بدون ان تفقد او تتبدد جودة الصور.

المعلومات التقنية لـ AirBrush for Iphone 4.22.1

اسم البرنامج

AirBrush for Iphone 4.22.1

المطور

Pixocial Technology Singapore Pte Ltd

نظام التشغيل

ios 10.0

إصدار البرنامج

2021-09-15

الترخيص

مجاني

الحجم

373.7 MB

النسخة

4.22.1

اللغة

اللغة الانجليزية ،لغات متعددة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *