تستطيع تثبيت تطبيق بوتيم BOTIM مجانا على جهاز الآيفون الخاص بك واحصل على تطبيق رهيب لإجراء مكالمات فيديو وصوت مع رسائل نصية وكل هذا بالمجان من أجل الإتصال بعائلتك وأصدقائك عندما يكون هناك حجب لتطبيقات الدردشة الأخرى، أيضا مع بوتيم BOTIM سوف تتمكن من مشاركة الصور والفيديوهات وإجراء محادثات جماعية مع مئات الأشخاص بالمجان على الآيفون.

عندما يكون الشخص في بلاد الغربة يشعر بالحنين لأهله وأصدقائه ولكن يواجه مشكلة في التواصل معهم وهو سعر المكالمات المرتفع أو منع وحجب بعض تطبيقات الدردشة والمكالمات هناك ولهذا نقدم لكم حلا للمشكلة مع التطبيق المميز BOTIM والذي يمكن تنزيله بالمجان على الآيفون وسوف تتمكن من إجراء مكالمات صوتية وفيديو مجانية مع الآخرين.

BOTIM

وعند تثبيت تطبيق BOTIM على جهاز الآيفون الخاص بك سوف تحصل على أداة مذهلة تسمح لك بإجراء مكالمات صوتية وفيديو وارسال رسائل نصية من جهازك للأجهزة والهواتف الأخرى الذكية بشكل مجاني ودون الحاجة لدفع رسوم وأموال، فقط تحتاج للإتصال بالإنترنت وبعدها تصبح قادر على التراسل والتواصل مع الآخرين بدون مشكلة.

BOTIM

بالإضافة لذلك، سوف يسمح لك تطبيق بوتيم BOTIM بالدردشة مع العديد من الأشخاص يمكن إجراء دردشة جماعية مع ما يصل إلى 500 شخص بكل سهولة كما يوفر التطبيق حماية للخصوصية عبر تشفير الرسائل والدردشات والمكالمات الصوتية والفيديو وكل وأكثر يمكن الحصول عليه عند تحميل BOTIM مجانا للآيفون.

Summary
عندما يكون الشخص في بلاد الغربة يشعر بالحنين لأهله وأصدقائه ولكن يواجه مشكلة في التواصل معهم وهو سعر المكالمات المرتفع أو منع وحجب بعض تطبيقات الدردشة والمكالمات هناك ولهذا نقدم لكم حلا للمشكلة مع التطبيق المميز BOTIM والذي يمكن تنزيله بالمجان على الآيفون وسوف تتمكن من إجراء مكالمات صوتية وفيديو مجانية مع الآخرين. وعند تثبيت…
تحميل