مع تطبيق Cute CUT سوف تتمكن من إنشاء أفلامك عبر الآيفون حيث يسمح بتصميم الأفلام بكل سهولة وتحرير وتعديل الفيديوهات الخاصة بك وإضافة التأثيرات المختلفة عليها والكتابة عليها ومشاركتها بكل سهولة مع الآخرين عبر فيسبوك ويوتيوب وكل هذا مجانا مع Cute CUT للآيفون.

قد يكون فوتوشوب هو الأفضل عند تحرير الصور، ولكن عندما ترغب في تحرير الفيديوهات فإن تطبيق Cute CUT هو الأفضل والأشهر في هذا المجال وقد اكتسب شهرته الكبيرة بفضل ميزاته وقدراته المذهلة والتي تساعد المستخدم على تحرير وتعديل الفيديوهات والكتابة عليها وعمل أشياء أخرى رائعة عبر جهاز الآيفون.

Cute CUT

ويعتبر تطبيق Cute CUT بمثابة الفوتوشوب ولكن في مجال الأفلام والفيديوهات، حيث يمتلك واجهة مستخدم بسيطة يمكن من خلالها القيام بالعديد من الوظائف والمهام السهلة ومنها اقتصاص أجزاء من الفيديو وتغيير الحجم وحتى الكتابة على الفيديوهات وإضافة التأثيرات المختلفة عليها بدون مشكلة.

Cute CUT

علاوة على ذلك، سوف يسمح لك تطبيق Cute CUT بإنشاء أفلامك الخاصة من الصور وحتى الفيديوهات إلى جانب تحرير الفيديوهات التي تريدها بكل سهولة واختيار جودة وحجم الفيديو، كما تستطيع قطع وتدوير وإضافة حركات وتحولات على أجزاء معينة من الفيديو الخاص بك ثم مشاركة الأفلام والفيديوهات مع الآخرين عبر فيسبوك ويوتيوب.

Summary
قد يكون فوتوشوب هو الأفضل عند تحرير الصور، ولكن عندما ترغب في تحرير الفيديوهات فإن تطبيق Cute CUT هو الأفضل والأشهر في هذا المجال وقد اكتسب شهرته الكبيرة بفضل ميزاته وقدراته المذهلة والتي تساعد المستخدم على تحرير وتعديل الفيديوهات والكتابة عليها وعمل أشياء أخرى رائعة عبر جهاز الآيفون. ويعتبر تطبيق Cute CUT بمثابة الفوتوشوب ولكن…
تحميل