يمكنك الآن تحرير فيديوهات بإحترافية مع تطبيق Cute Cut والمتاح بالمجان على جهاز الآيفون الخاص بك وبعدها سوف تستطيع تحرير وتعديل وعمل مونتاج والتلاعب بفيديوهاتك وإضافة المؤثرات المختلفة عليه إلى جانب الصور والصوتيات لإنشاء فيديو مذهل ومشاركته على الويب.

عندما تكتب على جوجل تطبيقات مونتاج وتحرير الفيديوهات سوف تجد آلاف من تلك التطبيقات والتي يكون معظمها صعب أو لا يوفر العديد من الميزات بعكس تطبيق Cute Cut والي يمكن تحميله بالمجان على جهاز الآيفون الخاص بك وسوف يساعدك في تحرير وتعديل فيديوهاتك بكل سهولة وإحترافية.
Cute Cut قد تكون معظم تطبيقات تحرير الفيديو صعبة الإستخدام أو محدودة في مميزاتها ووظائفها ولكن مع تطبيق Cute Cut سوف تتمكن من الإبداع وصنع فيديوهاتك المميزة على جهاز الآيفون بكل سهولة ومن خلال واجهة Cute Cut البسيطة سوف تتمكن من الوصول للأدوات والوظائف المذهلة والتي من خلالها سوف تقوم بإضافة مقاطع الفيديو وصور وصوتيات وخلفيات موسيقية ومن ثم تستطيع ترتيب تلك الملفات على شكل شرائح بالفيديو واختيار الحركة والتأثير المناسب لكل مقطع ومشهد لتحصل على فيديو فريد ومميز من نوعه.

Cute Cut

وتطبيق Cute Cut من التطبيقات المجانية والتي سوف تساعدك على إنشاء ما يصل إلى 30 فيديو مجاني على جهاز الآيفون الخاص بك مع إمكانية إضافة التأثيرات المختلفة على تلك الفيديوهات وتحريرها وتعديلها بكل سلاسة كما المحترفين وأيضا وهناك دروس وفيديوهات شرح تعليمية لمساعدتك عندما تواجه مشكلة أو لا تستطيع تنفيذ وظيفة ما بالتطبيق وبعد الإنتهاء يمكن رفع الفيديو على يوتيوب ومشاركته على الإنترنت.

Summary
عندما تكتب على جوجل تطبيقات مونتاج وتحرير الفيديوهات سوف تجد آلاف من تلك التطبيقات والتي يكون معظمها صعب أو لا يوفر العديد من الميزات بعكس تطبيق Cute Cut والي يمكن تحميله بالمجان على جهاز الآيفون الخاص بك وسوف يساعدك في تحرير وتعديل فيديوهاتك بكل سهولة وإحترافية. قد تكون معظم تطبيقات تحرير الفيديو صعبة الإستخدام أو…
تحميل