عندما تقوم بتحميل وتثبيت تطبيق DataMan Pro مجانا على جهاز الآيفون الخاص بك سوف تتبع وتعرف مقدار استهلاك البيانات الخاص بك عندما تكون على الإنترنت، ربما تتفاجأ بأن خطة البيانات لديك أوشكت على الإنتهاء ولكن مع تطبيق DataMan Pro سوف تراقب وتتحكم بكمية استهلاك البيانات بشكل يومي وبشكل سهل مع طرق ذكية لتقليل الاستخدام والحد من استنزاف باقة النت لديك والكثير من الميزات لمعرفة معدل استهلاكك للبيانات على الآيفون مجانا.

ما لم يكن لديك خطة بيانات غير محدودة لهاتفك الذكي، يجب عليك أن تمتلك أداة تعمل على مراقبة كمية البيانات المستهلكة أثناء الاتصال بالإنترنت من أجل منع استنزاف باقة النت لديك بشكل سريع وبالتالي تلجأ بعدها لدفع مبلغ لكل جيجابايت إضافية ومن أجل التحكم في بيانات هاتفك الذكي سوف تحتاج لتجربة تطبيق مثل  DataMan Pro والذي يمكن الحصول عليه وتحميله بالمجان على أجهزة الآيفون.
3333

وتطبيق داتا مان برو DataMan Pro يمكن وصفه بأنه سلاحك الفتّاك والذي يعمل على ردع أي محاولة لإستنزاف باقة النت بشكل سريع عندما يكون جهاز الآيفون الخاص بك متصل بالإنترنت، ولكن كيف ذلك؟ بفضل وظائف الرهيبة والتي تساعد على إيقاف هدر البيانات وتحقيق أعلى و أقصى استفادة من خطة البيانات الخاصة بك وباقة النت لديك.
333

ويوفر تطبيق DataMan Pro احصائيات عن كمية البيانات ومعدل الاستهلاك خلال الوقت الفعلي كما أن التطبيق قادر على التنبؤ ومعرفة ما إذا كان اتصالك بالإنترنت سوف يبقى ضمن حدود الباقة أم أنك سوف تتجاوز حد الاستهلاك المتوقع، بجانب ذلك، يمكن للتطبيق تتبع مقدار البيانات على جهاز الآيفون الخاص بك عندما تكون متصلا بالواي فاي أو شبكات الجيل الثالث أو الرابع بدون مشكلة.
3

في النهاية، سوف تكون قادر على تتبع معدل استهلاك البيانات على الآيفون بواسطة تطبيق DataMan Pro والمتاح مجانا لأجهزة الـ IOS كما أن التطبيق وبالإعتماد على مؤشرات الاستخدام السابقة الخاصة بك سوف يقترج عليك مقدار البيانات التي يمكنك استهلاكها حاليا مع تقديم طرق مفيدة وذكية لتجنب الاستخدام الزائد لباقة النت لديك وهكذا سوف تتمكن من الاستفادة القصوى لخطة البيانات على جهاز الآيفون الخاص بك.

Summary
ما لم يكن لديك خطة بيانات غير محدودة لهاتفك الذكي، يجب عليك أن تمتلك أداة تعمل على مراقبة كمية البيانات المستهلكة أثناء الاتصال بالإنترنت من أجل منع استنزاف باقة النت لديك بشكل سريع وبالتالي تلجأ بعدها لدفع مبلغ لكل جيجابايت إضافية ومن أجل التحكم في بيانات هاتفك الذكي سوف تحتاج لتجربة تطبيق مثل  DataMan Pro…
تحميل