حان الوقت لتجربة تطبيق ممتع ومسلي على أجهزة الآيفون والآيباد مع تطبيق الرسم بالأصابع Doodle Buddy Paint Draw والذي يمكن تنزيله مجانا وسوف تكون قادر على تزيين صورك بالكتابات والرسومات من خلال أدوات مختلفة مثل الطباشير والفرشاة وحتى اصابع يديك سوف تستعين بها للتلوين وإضافة ما تريد على الصور بكل سهولة وبعدها تستطيع مشاركة تلك الرسومات والصور الممتعة على الويب مع الآخرين.

هل لديك العديد من الصور الشخصية والتي تلتقطها مع أصدقائك أو العائلة، هل تريد قضاء وقت مسلي على جهاز الآيفون الخاص بك، يمكنك تجربة تطبيق Doodle Buddy Paint Draw وهو متاح مجانا لأجهزة الآيفون والآيباد ويسمح لك بالرسم والكتابة على الصور من خلال أدوات الرسم وبالطبع عبر اصبعك تستطيع رسم ما تريد من رسومات وكتابات.
552x414bb

ويتيح لك تطبيق Doodle Buddy Paint Draw دودل بودي تزيين رسوماتك الخاصة والصور التي تمتلكها على جهاز الآيفون الخاص بك بالعديد من الأشياء الممتعة والمسلية مثل إضافة الملصقات والأشكال الهندسية كالمربعات والمثلثات، والأهم من ذلك أن التطبيق يسمح للمستخدم باستعمال إصبعه وتمريره على شاشة جهاز الآيفون ومن ثم رسم أي شيء كما لو قمت بتلطيخ اصبعك بالطباشير ثم الرسم.
552x414bb (3)

مع تطبيق Doodle Buddy Paint Draw سوف تفاجأ بالأشياء الرهيبة التي يمكنك صنعها لأن التطبيق سوف يجعلك تخرج ابداعاتك وطاقتك في الرسم والكتابة على الصور بشكل مميز، وبعدها تستطيع مشاركة رسوماتك وصورك على الإنترنت والمواقع الإجتماعية أو الإحتفاظ بالرسومات على جهاز الآيفون أو الآيباد الخاص بك بكل سهولة.
552x414bb (1)

أخيرا، مع تطبيق Doodle Buddy Paint Draw والمتاح مجانا لأجهزة أبل المحتلفة، سوف تكون قادر على استخدام الطلاء والتلوين على الصور التي تمتلكها بكل سلاسة عبر اصابع يديك فقط، ولكي تستخدم التطبيق بدون مشكلة قم باختيار الصورة من التطبيق ثم أداة الرسم وبعدها تستطيع الرسم على الصورة وتزيينها وبهذا تقضي وقتا مسليا على هاتفك الآيفون.

Summary
هل لديك العديد من الصور الشخصية والتي تلتقطها مع أصدقائك أو العائلة، هل تريد قضاء وقت مسلي على جهاز الآيفون الخاص بك، يمكنك تجربة تطبيق Doodle Buddy Paint Draw وهو متاح مجانا لأجهزة الآيفون والآيباد ويسمح لك بالرسم والكتابة على الصور من خلال أدوات الرسم وبالطبع عبر اصبعك تستطيع رسم ما تريد من رسومات وكتابات.…
تحميل