مع لعبة Fast & Furious Takedown سوف تشعر بالأدرينالين ينطلق في عروقك لأنها تأخذك لعالم السرعة وحرق الأسفلت عبر سيارات قوية وسريعة يمكن استخدامها في التسابق ومنافسة اللاعبين الآخرين عبر ضوابط تحكم سلسة وبسيطة على شاشة جهاز الآيفون الخاص بك، تمتع بالعديد من المهام والتحديات وتغلب على السيارات الأخرى وقم بترقية سياراتك وتقويتها واحصل على الجراج الخاص بك وكن الأفضل في لعبة الانحرافات والقفز من المنحدرات وغيرها مع لعبة Fast & Furious Takedown للآيفون.

تعتبر سلسة أفلام السيارات والحركة والمغامرة فاست أند فيوريس من أشهر الأسماء التي نالت اعجاب الكثير والآن يمكنك أن تصبح جزء من تلك المغامرة لأن السلسلة وصلت للهواتف الذكية، ويمكنك الآن تنزيل لعبة الإثارة وسباق السيارات الرهيبة Fast & Furious Takedown على أجهزة الآيفون والآيباد مجانا وتمتع بساعات من اللعب المتواصل دون ملل.
maxresdefault (1)

ولعبة سباق السيارات المميزة Fast & Furious Takedown فاست أند فيوريس تيك داون سوف تجعل الأدرينالين يتدفق لعروقك لأن اللعبة تتيح لك اختيار السيارة الخاصة بك وبعدها ابدء المغامرة وخوض العديد من السباقات المختلفة مع منافسين آخرين وتوفر اللعبة أكثر من 60 سيارة وجميعها مرخصة وتتنوع ما بين سيارات سريعة وقوية وعادية وسيارات سباق مذهلة.
Fast-Furious-Takedown-for-iOS-and-Android

أيضا مع لعبة Fast & Furious Takedown سوف تكون قادر على بناء المرآب أو الجراج الخاص بك لتخصيص سياراتك واصلاحها وترقيتها من أجل زيادة قوتها وسرعتها لمساعدتك في التغلب على السيارات الاخرى المنافسة ويمكنك اقتناء العديد من السيارات وتخزينها في الجراج وكلما دخلت في سباق يمكن اختيار السيارة المناسبة.
maxresdefault

علاوة على ذلك، مع لعبة Fast & Furious Takedown سوف تتاسبق ضد سائقيين حقيقيين من كافة أنحاء العالم ولهذا تحتاج لإظهار مهاراتك في القيادة وقدراتك الرائعة في الإنحراف والقفز عبر الحواجز وتخطي الطرق الوعرة والقفز على المنحدرات والتغلب على الصعاب من خلال ضوابط تحكم سلسة على جهاز الآيفون الخاص بك، يمكنك تنزيل اللعبة بالمجان وسوف تقضي الكثير من الوقت الممتع الذي لا ينتهي من خلال مهام مختلفة مثل البعثات والسباقات والتحديات وغيرها ولا تنسى أن تتجنب المطاردات الشرسة التي تحدث من قبل المروحيات لملاحقتك والقبض عليك.

Summary
تعتبر سلسة أفلام السيارات والحركة والمغامرة فاست أند فيوريس من أشهر الأسماء التي نالت اعجاب الكثير والآن يمكنك أن تصبح جزء من تلك المغامرة لأن السلسلة وصلت للهواتف الذكية، ويمكنك الآن تنزيل لعبة الإثارة وسباق السيارات الرهيبة Fast & Furious Takedown على أجهزة الآيفون والآيباد مجانا وتمتع بساعات من اللعب المتواصل دون ملل. ولعبة سباق…
تحميل