الشتاء قادم وهذا يعني ان عليك ان تستعد في لعبة الحروب الرهيبة Game of Thrones جيم اوف ثرونز والمتاحة للتحميل بالمجان على جهاز الآيفون الخاص بك حيث عليك المطالبة بالحصول على العرش الحديدى والتغلب على كافة التهديدات والاخطار ومحاولة التحالف مع النبلاء الاقوياء والتخلص من الاعداء الاقوياء مع العديد من الاحداث المثيرة والتي تحاكي المسلسل الشهير وكل هذا على الآيفون.

الآن بإمكانك استكشاف الأحداث والمغامرات التي شاهدتها في المسلسل الشهير صراع العروش جيم اوف ثرونز Game of Thrones على جهاز الآيفون الخاص بك من خلال تنزيل اللعبة التي تحمل نفس الإسم والتي يعشقها الكثير من المستخدمين وتوفر لك مجموعة من التحديات والمهام والمغامرات الرهيبة التي سوف تقضي معها الكثير من الوقت المسلي.
Game-of-Thrones-Conquest-news-featured-image

وفي لعبة جيم اوف ثرونز Game of Thrones او صراع العروش سوف تجد العديد من الأحداث الماخوذة من المسلسل الشهير والذي يحمل نفس الاسم ولكن انت من تحدد سير الاحداث ومع مواقفك وقوة بيتك وجيشك سوف تحدد مصيرك والى اين سوف تكون النهاية لذا استخدام مهاراتك في السيف وفي السياسة من أجل كبح جماح العائلات النبيلة والأمراء والفوز بثقتهم.
nexus2cee_gap

يمكنك في لعبة Game of Thrones التفاعل مع الشخصيات التي تعشقها في المسلسل مثل التحالف مع جون سنو او الدخول في توتو وحروب مع سيرسي لانستر والتي قد تفعل اي شيء من اجل حماية العرش، او قد تحاول التقرب من دينيريس ام التنانين والتي لديها قوة جبارة وجيش لا يقهر وقد تاتي مسرعة لمساعدتك عند طلب النجدة ومحاولة احد البيوت الاخرى القضاء عليك وكل تلك الاحداث وغيرها سوف تجدها وأكثر عند تنزيل لعبة Game of Thrones على جهاز الآيفون الخاص بك بالمجان.

Summary
الآن بإمكانك استكشاف الأحداث والمغامرات التي شاهدتها في المسلسل الشهير صراع العروش جيم اوف ثرونز Game of Thrones على جهاز الآيفون الخاص بك من خلال تنزيل اللعبة التي تحمل نفس الإسم والتي يعشقها الكثير من المستخدمين وتوفر لك مجموعة من التحديات والمهام والمغامرات الرهيبة التي سوف تقضي معها الكثير من الوقت المسلي. وفي لعبة جيم…
تحميل