تطبيق باور بوينت من مايكروسوفت للايباد يمكنك ان تنشاء ملفات باور بوينت او تقوم بتحرير ملفات لنفس التطبيق موجوده معك في جوالك.

تطبيق باور بوينت يسمح لك بان تعرض اي ملفات انتجها برنامج Microsoft PowerPoint في الكمبيوتر حتى يمكنك تحريرها بهذا التطبيق في جوالك الايباد ويمكنك ان تنشاء ملفات عروض تقديمية باور بوينت مجاناً او تحرر ملفات اخرى وطبعاً يجب عليك الاشتراك في Office 365 لكي تستطيع ان تقوم بكل الخدمات انشاء وتحرير العروض من ال tablet.

 

تطبيق Microsoft PowerPoint مايكروسوفت باور بوينت يضع لك كل الامكانيات التي تحتاجها لإنشاء العروض التقديمية في متناول يدك, يمكنك ان تدرج في الملف صور او تدرج جداول او مربعات نص او اشكال او رسوم متحركة باشكال مختلفة, او اضافة ملاحظات, او تغييرا لخط والاختيار بين العديد من التنسيقات في التطبيق, ويمكنك ان تتعاون مع اصحابك في المستند للنقاش حوله وتعديله وحفظه بعد ذلك فكرة شبيهه بتطبيق مستندات قوقل ومميزات اخرى كثيرة في هذا التطبيق الفريد.

بعض صور التطبيق اتمنى ان تحوز على رضاك, شاهد الفيديو في الاعلاء من موقع توب سوفت وبعدها شاهد الصور واخبرنا ماهو رايك في هذا التطبيق القوي في تعليق اسفل المقالة.

Summary
تطبيق باور بوينت يسمح لك بان تعرض اي ملفات انتجها برنامج Microsoft PowerPoint في الكمبيوتر حتى يمكنك تحريرها بهذا التطبيق في جوالك الايباد ويمكنك ان تنشاء ملفات عروض تقديمية باور بوينت مجاناً او تحرر ملفات اخرى وطبعاً يجب عليك الاشتراك في Office 365 لكي تستطيع ان تقوم بكل الخدمات انشاء وتحرير العروض من ال tablet.…
تحميل