يمكنك تحميل لعبة الزومبي الرهيبة No Zombies Allowed على جهاز الآيفون الخاص بك واستعد لبدء المغامرة والقضاء على كائنات الزومبي من خلال انشاء قاعدتك أو معسكرك وتقويته وتسليحه والبحث عن الناجيين واستخدامهم في تأمين مداخل المعسكر ولا تنسى ترقية اسلحة معسكرك من أجل صد هجمات الزومبي ومنع اختراقهم أو وصولهم للمعسكر في اللعبة المميزة ذات الضوابط السلسة No Zombies Allowed للآيفون.

هل ترغب في أن تخرج من بيتك لتجد بجانبك كائنات الزومبي بالطبع لا أحد يريد أن يجد كائنات الزومبي وهي تتجول في كل مكان لأنها لا تعرف إلا شيئا واحد وهو البحث عن اللحم وإلتهامه، وفي لعبة No Zombies Allowed سوف تكون قادر على إنشاء مدينتك الخاصة ومحاولة البحث عن الموارد والناجيين لمقاومة الزومبي والقضاء عليهم.
original-5e99a3a217

وفي لعبة قتل الزومبي No Zombies Allowed والتي يمكن تنزيلها مجانا على جهاز الآيفون الخاص بك سوف يُطلب منك بعد إنشاء قاعدتك أو معسكرك منع حشود الزومبي من الدخول للمعسكر وإختراقه لذا عليك أن توفر الحماية للمعسكر لأنه من سيبقيك حيا أمام تلك الكائنات كما تستطيع الاستعانة بالناجيين وتوظيفهم في المعسكر في الأعمال المختلفة ومنها تأمين مداخل المعسكر.
original-590ac1f172

وتوفر لعبة No Zombies Allowed إمكانية البحث عن الموارد والناجيين من الزومبي في أماكن حقيقية على الخريطة وتستطيع تعيين كل ناجي بحسب شخصيته في المنطقة المناسبة له واللعبة بعكس ألعاب الزومبي الأخرى، لا توفر الكثير من الحركات، فقط سيكون هدفك هو توسيع والدفاع عن مدينتك أو المكان الذي سيكون بمثابة قاعدتك من هجمات جحافل الزومبي التي تحاول تدمير الدفاعات والقضاء على البشر بالداخل.
original-a7d0dd796a

علاوة على ذلك، سوف تستطيع بلعبة No Zombies Allowed الحصول على أسلحة قوية وجديدة تساعدك في تأمين قاعدتك والدفاع عنها بشكل مميز والتخلص من الزومبي سوف يصبح أسهل لأنك تستخدم أسلحة متطورة وسريعة وبالطبع فتاكة، يمكنك تحميل اللعبة مجانا للآيفون وعندها سوف تحصل على وقت مسلي وضوابط تحكم سلسة.

Summary
هل ترغب في أن تخرج من بيتك لتجد بجانبك كائنات الزومبي بالطبع لا أحد يريد أن يجد كائنات الزومبي وهي تتجول في كل مكان لأنها لا تعرف إلا شيئا واحد وهو البحث عن اللحم وإلتهامه، وفي لعبة No Zombies Allowed سوف تكون قادر على إنشاء مدينتك الخاصة ومحاولة البحث عن الموارد والناجيين لمقاومة الزومبي والقضاء…
تحميل