اعرف شكل وجهك بعد 20 عاما أو 50 عاما مع التطبيق الرهيب Oldify والذي يمكن تنزيله بالمجان على جهاز الآيفون الخاص بك، وسوف يساعدك تطبيق Oldify على تحويل صورتك أو صور أصدقائك لأشخاص قام الزمن بتغييرهم وإصابتهم بالكثير من التجاعيد، حان وقت تنزيل تطبيق Oldify لتعرف كيف ستبدو بعد مرور الكثير من السنوات وكل هذا مجانا للآيفون.

هل لديك فضول كبير لتعرف شكل وجهك عندما تغدو رجلا عجوزا، هل تسائلت يوما كيف سيكون شكلك بعد مرور ثلاثون عاما من الآن، يمكن مع تطبيق Oldify والذي يمكن تحميله بالمجان على جهاز الآيفون الخاص بك وبعدها سوف تصبح قادر على معرفة كيف ستغدو عندما تبلغ مرحلة الشيخوخة وكيف سيبدو شكلك بعدما أصبح مليئا بالتجاعيد بعد مرور الكثير من السنوات عليه.
Oldify

مع تطبيق Oldify سوف ترى شكلك وأنت تتقدم كثيرا في العمر وستعرف كيف ستبدو بعد مرور 40 عاما و 60 عاما و80 عاما وحتى بعد مائة عام سوف تكتشف كيف سيكون وجهك مع تطبيق Oldify والذي يجلب لك نتائج مذهلة وتفاصيل دقيقة مع تطبيق الشيخوخة والذي يعمل على تحويل صورتك ووجهك لصورة رجل عجوز تملأه التجاعيد بعدما مرت عليه الكثير من السنوات.
Oldify

أيضا سوف يسمح لك تطبيق Oldify بإنشاء فيديوهات لنفسك وأنت في المستقبل عندما تبلغ الستين عاما وربما أكثر وتستطيع تقديم النصائح لنسختك الشابة بالإضافة لذلك، هناك العديد من التأثيرات الرائعة والرسوم المتحركة المسلية والتي يمكن إضافتها ودمجها على صورتك ومن ثم مشاركة تلك الصور مع الآخرين عبر الشبكات الإجتماعية المختلفة.

Summary
هل لديك فضول كبير لتعرف شكل وجهك عندما تغدو رجلا عجوزا، هل تسائلت يوما كيف سيكون شكلك بعد مرور ثلاثون عاما من الآن، يمكن مع تطبيق Oldify والذي يمكن تحميله بالمجان على جهاز الآيفون الخاص بك وبعدها سوف تصبح قادر على معرفة كيف ستغدو عندما تبلغ مرحلة الشيخوخة وكيف سيبدو شكلك بعدما أصبح مليئا بالتجاعيد…
تحميل