قم بتحميل محرر الصور الأفضل والأشهر PicsArt مجانا على جهاز الآيفون الخاص بك لتتمكن بعدها من تحرير وتعديل الصور الخاصة بك والكتابة على الصور وإضافة الفلاتر والملصقات والتأثيرات المختلفة على صورك ومشاركتها على فيسبوك وإنستقرام ومواقع الويب بكل سهولة.

هل تجد صعوبة في استخدام الفوتوشوب، ربما حان الوقت لتجربة PicsArt والذي يعد واحد من أفضل التطبيقات بل وأشهرها في مجال تحرير وتعديل الصور بكل إحترافية ويمكن تنزيله بالمجان على جهاز الآيفون الخاص بك وسوف تستطيع بعدها الكتابة والتعديل على الصور وحتى إضافة الفلاتر مجانا.

PicsArt

ويعد تطبيق PicsArt من أفضل تطبيقات الصور وهو محرر الصور الإحترافي الذي يبحث عنه الكثير لما يمتلكه من واجهة مستخدم سلسة وليست صعبة، وهناك يمكن العثور على العديد من الأدوات التي يستطيع أي مستخدم التعامل معها بسلاسة وبعدها يمكن تعديل الصور وإضافة الفلاتر والملصقات عليها بكل سهولة.

PicsArt

علاوة على ذلك، سوف يساعدك تطبيق PicsArt في الحصول على ميزات ووظائف رائعة من خلالها يمكن الكتابة على الصور الخاصة بك باللغة العربية وبألوان جذابة ورائعة وهناك اللغة الإنجليزية أيضا وتستطيع إقتصاص أجزاء من الصورة والتخلص منها بدون مشكلة وإضافة التأثيرات المختلفة والفلاتر والملصقات ومن ثم مشاركة صورك بعدها على إنستقرام وفيسبوك والشبكات الأخرى.

Summary
هل تجد صعوبة في استخدام الفوتوشوب، ربما حان الوقت لتجربة PicsArt والذي يعد واحد من أفضل التطبيقات بل وأشهرها في مجال تحرير وتعديل الصور بكل إحترافية ويمكن تنزيله بالمجان على جهاز الآيفون الخاص بك وسوف تستطيع بعدها الكتابة والتعديل على الصور وحتى إضافة الفلاتر مجانا. ويعد تطبيق PicsArt من أفضل تطبيقات الصور وهو محرر الصور…
تحميل