حان وقت القضاء على الزومبي من خلال اللعبة الرهيبة النباتات في مواجهة الزومبي الجزء الثاني Plants vs. Zombies 2 وهنا سوف تنتقل في عوالم مختلفة وأوقات مختلفة لتحاول منع جحافل الزومبي من الوصول إلي منزلك عبر النباتات المختلفة والتي توفر لك الحماية وتدافع عنك وهناك مئات المستويات من اللعبة مع إمكانية منافسة لاعبين آخرين والكثير من الإثارة في اللعبة الرهيبة Plants vs. Zombies 2 للآيفون.

بعد نجاح الجزء الأول، يبدو أن الزومبي عادوا من جديد ليتحدوا النباتات في اللعبة الشهيرة والممتعة Plants vs. Zombies 2 والمتاحة بالمجان على جهاز الآيفون الخاص بك وفي اللعبة سوف تحاول منع الزومبي من الوصول لمنزلك ومحاولة صد هجماتهم وموجاتهم التي لا تتوقف من خلال النباتات التي سوف تقوم بالدفاع عنك ومنع الزومبي من الوصول إليك مع الكثير من التحديات والأحداث الرائعة في اللعبة.
Plants vs. Zombies 2

وهذه المرة في لعبة النباتات في مواجهة الزومبي Plants vs. Zombies 2 سوف تقاتل جحافل الزومبي في رحلة عبر الفضاء والوقت لانك سوف تلعب في العديد من العوالم والأزمنة المختلفة من مصر القديمة حيث الفراعنة إلى المستقبل البعيد والروبوتات وهناك مئات المستويات التي تنتظرك والمتدرجة في الصعوبة وتحتاج لمهاراتك في اللعبة لإيقاف هجمات الزومبي ومنعهم من الوصول إليك.
Plants vs. Zombies 2

وهناك العديد من النباتات المختلفة التي تتنوع وظائفها من الدفاع لعمل الأفخاخ أو تعطيل الزومبي لذا استخدام كل نبات بذكاء شديد لأن هناك شخصيات مختلفة من الزومبي بقدرات غريبة وقوية لذا قم بتقوية دفاعاتك حتى لا يخترقها الزومبي وأيضا بلعبة Plants vs. Zombies 2 سوف تكون قادر على منافسة لاعبين حقيقيين في اللعبة الرهيبة Plants vs. Zombies 2 والمتاحة مجانا للآيفون.

Summary
بعد نجاح الجزء الأول، يبدو أن الزومبي عادوا من جديد ليتحدوا النباتات في اللعبة الشهيرة والممتعة Plants vs. Zombies 2 والمتاحة بالمجان على جهاز الآيفون الخاص بك وفي اللعبة سوف تحاول منع الزومبي من الوصول لمنزلك ومحاولة صد هجماتهم وموجاتهم التي لا تتوقف من خلال النباتات التي سوف تقوم بالدفاع عنك ومنع الزومبي من الوصول…
تحميل