إذا كنت تقضي أوقاتا كثيرة على جهاز الآيفون الخاص بك فلما لا تحصل على بعض الأموال الحقيقية والمجانية من خلال تجربة تطبيق Premise والمتاح بالمجان لأجهزة الآيفون وبالمشاركة في استطلاعات الرأي والمهام المتاحة بالتطبيق سوف تجني الكثير من الأموال بكل سهولة.

غالبيتنا يقضي ساعات طويلة أمام شاشة الهاتف من أجل إجراء مكالمات أو مشاهدة الفيديوهات أو حتى تشغيل الألعاب ولكن لماذا تقضي وقتا طويلا بلا فائدة، حيث يمكنك كسب بعض الأموال من على هاتفك بكل سهولة من خلال تحميل تطبيق Premise وتثبيته بالمجان على جهاز الآيفون الخاص بك.

Premise

مع تطبيق Premise سوف يظهر لك قائمة بالمهام التي عند المشاركة فيها وإكمالها سوف تكسب الأموال الحقيقية بكل سهولة ومن ضمن تلك المهام سوف تجد استبيانات واستطلاعات للرأي وقد تضطر لإلتقاط صورة لمدينتك أو حتى الإجابة على سؤال ما وبعدها سوف تحصل على الأموال نظير مجهوداتك في إتمام تلك المهام.

Premise

ويضم تطبيق Premise آلاف المستخدمين مثلك الذين يرغبون في المشاركة بالإستطلاعات وكسب الأموال عبر هواتفهم الذكية، ويوفر التطبيق المهام والإستبيانات من خلال شركات أخرى ترغب في الحصول على رأيك وتقييمك لمنتجات معينة لذا تستطيع جني الأموال بكل سلاسة عند تنفيذ المهام المطلوبة منك أو الحصول على بطاقات تسوق مجانية لمواقع مشهورة.

Summary
غالبيتنا يقضي ساعات طويلة أمام شاشة الهاتف من أجل إجراء مكالمات أو مشاهدة الفيديوهات أو حتى تشغيل الألعاب ولكن لماذا تقضي وقتا طويلا بلا فائدة، حيث يمكنك كسب بعض الأموال من على هاتفك بكل سهولة من خلال تحميل تطبيق Premise وتثبيته بالمجان على جهاز الآيفون الخاص بك. مع تطبيق Premise سوف يظهر لك قائمة بالمهام…
تحميل