حطم وقم بتكسير الأسطح الزجاجية في اللعبة الرهيبة Smash Hit سماش هيت والمتاح للتحميل بالمجان على جهاز الآيفون الخاص بك، وتوفر اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد وضوابط تحكم سلسة وعليك التصويب بدقة لإصابة الزجاج والأسطح الأخرى عبر كراتك الحديدة والتي اذا نفذت منك فسوف تنتهي اللعبة بشكل تلقائي وتخسر.

إذا كنت تبحث عن لعبة بسيطة وسهلة يمكن أن تقضي ساعات من اللعب أمامها فيمكنك تجربة اللعبة الرائعة سماش هيت Smash Hit والمتاحة للتحميل بالمجان على جهاز الآيفون الخاص بك وعند تشغيلها سوف تحاول تحطيم وكسر كافة الأسطح الزجاجية التي تواجهك أثناء التقدم للأمام واحذر من أن تنفذ كراتك فتنتهي اللعبة سريعا.
smashit3

ولعبة Smash Hit سماش هيت من الألعاب البسيطة والرائعة والتي تأخذ اللاعب لعالم ثلاثي الأبعاد وهناك سوف تتحرك بشكل متناغم مع التأثيرات الصوتية المميزة ولديك هدف واحد لكي تستمر اللعبة طويلا وهو التصويب وتحطيم الأسطح المختلفة التي تقابلك من خلال الكرات الحديدة المحدودة التي تمتلكها والتي بمجرد نفاذها تخسر اللعبة وتعود للبداية مرة أخرى.
maxresdefault (1)

ولعبة سماش هيت Smash Hit سوف تبهرك كثيرا مع رسوميات عالية وضوابط تحكم سلسة فكل ما عليك فعله هو النقر على الشاشة بالاتجاه الذي تريده وسوف تذهب كراتك الحديدة للمكان الذي تريده بكل سهولة ولكن احذر فأحيانا لا كراتك لا تصيب الأسطح الزجاجية بالشكل المطلوب لذا عليك التصويب بدقة لكي تحطم وتقوم بتكسير الزجاج وتنتقل لمراحل متقدمة في اللعبة التي سوف تدمنها Smash Hit للآيفون.

Summary
إذا كنت تبحث عن لعبة بسيطة وسهلة يمكن أن تقضي ساعات من اللعب أمامها فيمكنك تجربة اللعبة الرائعة سماش هيت Smash Hit والمتاحة للتحميل بالمجان على جهاز الآيفون الخاص بك وعند تشغيلها سوف تحاول تحطيم وكسر كافة الأسطح الزجاجية التي تواجهك أثناء التقدم للأمام واحذر من أن تنفذ كراتك فتنتهي اللعبة سريعا. ولعبة Smash Hit…
تحميل