وليد 2023/01/03 تعليق واحد 4.8
مجاني

تحميل برنامج تيك توك للايفون TikTok For iPhone 27.4.0 2023 اخر اصدار

تيك توك للايفون . انشى وصمم مقاطع فيديو قصيرة لا تتجاوز مدتها 15 ثانية، يمكنك إضافة الموسيقى والاغاني ومشاركتها على منصة TikTok IOS ومواقع التواصل الاجتماعية الأخرى، حيث يمتلك التطبيق إمكانيات كبيرة لتحرير الصور والفيديوهات والعديد من الأدوات والفلاتر المختلفة.

ويعمل Tik Tok iPhone كمنصة احترافية لصناعة الفيديوهات القصيرة، مهيئة لعشاق تصميم المحتوى المرئي وصنع فيديوهاتك تغطي جميع المجالات، الرياضية والدينية والتعليمية والمضحكة والمرحة، تحدث عن الحيوانات وعن الطيور وعن الطعام وكل شيء، ومن ثم قم بنشره على موقع TikTok Lite for iOS الشهير.

يعتبر برنامج تيك توك IOS هو احد اشهر تطبيقات الفيديو حول العالم ، ويجمع ملايين بل مليارات من المستخدمين ، واصبح الكثير يقدم محتواه من الفيديو بأشكال مختلفة ، والهدف الشهرة وكسب المال ، فقد قامت شركة TIKTOK PTE بإضافة ميزة الكسب من تطبيق تيك توك ، فاصبح التنافس سيد الموقف على هذه المنصة متعددة الانظمة.

تحميل برنامج تيك توك للايفون ، اصدار جديد لتصميم وانشاء مقاطع فيديو احترافية

إيجابيات برنامج تيك توك للايفون PROS

  • واجهة التطبيق مميزة وبسيطة جداً.
  • محتوى الفيديو قصير الحجم.
  • فلاتر ومؤثرات منقطة النظير.
  • إمكانية إضافة الموسيقى لاي مقطع فيديو لديك.
  • ملايين المتابعين ومليارات المقاطع.
  • مجموعة كبيرة من الملفات الموسيقية.
  • يمكنك الوصول للفيديوهات عن طريق البحث والهاشتاج

سلبيات CONS Tik Tok iPhone

  • لا توجد نسخة من تطبيق تيك توك للكمبيوتر ويندوز وماك.
  • مقاطع الفيديو قصيرة جداً.
  • دعم للرقابة الابوية محدود جدا.
  • لا توجد اعدادات تهتم للخصوصية.
  • لا توجد استجابة أحيانا.

سهولة انشاء فيديو على تيك توك TikTok For iPhone :

يقوم تطبيق تيك توك للايفون TikTok For iPhone بتسهيل الامر لك لكي تصبح محترفاً وتنشئ اجمل وافضل مقاطع الفيديو التي تحبها, حيث يوفر التطبيق لك العديد من الادوات السهلة فهناك الفلاتر الرائعة التي تجعل الفيديو الذي تعمل عليه فيديو عالي الاتقان, وعند نشر الفيديو لن تصدق ولن يصدق الاخرين انه من عملك بعد اضافة المؤثرات والتنسيقات عليه واضافة الموسيقى له.

الكثير يعرف بأمر التطبيق الأشهر في العالم حاليا وهو تطبيق تيك توك TikTok والذي تم تحميله أكثر من نصف مليار مرة حتى الآن على متجر جوجل بلاي ويساعدك تطبيق تيك توك TikTok على إنشاء فيديوهات قصيرة مع إضافة التأثيرات والحركات عليها ومن ثم مشاركة الفيديوهات مع الآخرين.

و تيك توك للايفون TikTok أو دويين من أفضل وأشهر تطبيقات الهواتف الذكية وينافس حاليا تطبيقات أخرى قوية مثل سناب شات وإنستقرام وفيسبوك ولكنه يتفوق عليهم لأن المستخدمين يعشقون تيك توك وما يوفره من ميزات رهيبة وقدرات تساعدهم على إنشاء وتصوير مقاطع فيديو مذهلة ورائعة.

ويمكنك عبر تطبيق تيك توك TikTok مشاهدة واستكشاف مقاطع فيديو في كافة المجالات للمستخدمين الآخرين، ومع التطبيق سوف تتمكن من تحرير الفيديو الخاص بك وإضافة التأثيرات والفلاتر إلى جانب مقاطع الموسيقى والأصوات المختلفة وبعدها من مشهورا وشارك الفيديو مع الكثير من المستخدمين للتطبيق مجانا.

تنزيل تطبيق تيك توك

ما هو موقع تيك توك TikTok For iPhone :

تيك توك للايفون هو شبكة اجتماعية تعمل على مشاركة الـ فيديوهات التي يقدمها الاعضاء على الشبكة, وشبكة TikTok مملوك للشركة الصينية بايت دانس, وتدعم انشاء مقاطع الفيديو ذات الحجم القصير من 3 ثواني إلى 3 دقائق ويطلق على المنصة بالصينية دوين Douyin.

وقد بدأت المنصة في العامل في العام 2016 وكانت البداية في الصين, ولان المنصة تحتاج إلى تطبيقات تم نشر التطبيقات في عام 2017 بنظام اندرويد ونظام ايفون وايباد IOS ايضاً في السوق الصينية, وتم اتاحته وانتشاره في جميع دول العالم بعد ان تم دمجة مع منصة ميوزكلي الصينية الشهيرة في 2018.

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

TikTok For iPhone 27.4.0

المطور

TikTok Pte. Ltd.

نظام التشغيل

iPad/iPhone iOS 10.0 or later.

إصدار البرنامج

2023-01-03

الترخيص

مجاني

الحجم

309.3 MB

النسخة

27.4.0

اللغة

اللغة العربية

التعليقات

1

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.