مع تطبيق ToolWiz والذي يمكن تحميله بالمجان على جهاز الآيفون الخاص بك سوف تتمكن من تحرير الصور وتعديلها بكل إحترافية وإضافة التأثيرات المختلفة عليها والفلاتر الرائعة والكتابة على الصور وإضافة العلامة المائية وأيضا مشاركة الصور مع الآخرين عبر الويب.

مع كثرة التطبيقات التي يمكنها تحرير الصور، يصبح المستخدم في حيرة من أمره ولا يعرف أي التطبيقات أفضل وأسهل ولهذا جئنا لكم بتطبيق والذي يمكن تنزيله بالمجان على جهاز الآيفون الخاص بك ولن يساعدك في تعديل الصور فقط بل سوف يتيح لك تحسين مظهر صورك والتلاعب بها كما المحترفين وكل هذا مجانا.
ToolWiz

مع أكثر من 200 أداة لتحرير صورك، سوف يكون تطبيق ToolWiz البديل المناسب للفوتوشوب على جهاز الآيفون الخاص بك لأنه يوفر العديد من الوظائف ويلغي الحاجة لإستخدام تطبيقات تحرير صور مختلفة، ومع التطبيق سوف تتمكن من إضافة لمسة جمالية على صورك وتعديلها وتحريرها بكل سهولة والتخلص من العيوب والعناصر التي لا تريدها.
ToolWiz

أيضا مع تطبيق ToolWiz سوف تتمكن من تغيير حجم الصور وتصحيح العدسة وقص الصور ودمجها بكل سهولة فضلا عن إضافة التأثيرات المختلفة عليها مثل انعكاس المياه والألوان والضباب وغيرها ويمكنك الكتابة على الصور وحتى إضافة العلامة المائية الخاصة بك من أجل منع سرقتها ومن ثم مشاركتها في النهاية مع الآخرين عبر الويب.

Summary
مع كثرة التطبيقات التي يمكنها تحرير الصور، يصبح المستخدم في حيرة من أمره ولا يعرف أي التطبيقات أفضل وأسهل ولهذا جئنا لكم بتطبيق والذي يمكن تنزيله بالمجان على جهاز الآيفون الخاص بك ولن يساعدك في تعديل الصور فقط بل سوف يتيح لك تحسين مظهر صورك والتلاعب بها كما المحترفين وكل هذا مجانا. مع أكثر من…
تحميل