tripwolf افضل التطبيقات لمساعدتك في رحلاتك حول العالم فانه افضل رفيق صادق يمكنك من خلاله الوصول الى وجهتك بكل سهولة ويسر ومعرفة افضل الاماكن وما ينبغي عليك تجنبه لنجاح رحلتك. مع tripwolf تستطيع الاستمتاع برحلتك لأقصى حد والبحث عن الأماكن الجذابة والرائعة قبل ذهابك، يمكنك تنزيل تطبيق تريب وولف مجانا ليكون دليلك السياحي.

يعتبر tripwolf من أفضل الأدوات التي تحتاجها أثناء السفر مع خرائط لأكثر من 500 موقع من جميع أنحاء العالم فى حالة شراء التطبيق. أما فى حالة استخدامه بصورة مجانية فإن التطبيق يتيح لك الأماكن التي من الممكن أن تهمك فى البلد التي أنت مسافر إليها مع معلومات ضئيلة، مع tripwolf لن تحتاج إلى مرشد سياحي ولن تقلق من أن تتيه فى البلد التي تقوم بزيارتها فهو توفر لك كل السبل والطرق السهلة التي تمكنك  من الوصول إلى وجهتك بكل سلاسة ويسر.فمع استخدام مثل هذا التطبيق لن تتعرض للمضايقات أو محاولات الاحتيال.

 en-dl-slide4

كما يمكنك استخدام البحث في علامات التبويب في الجزء العلوي من واجهة التطبيق، للعثور على الأماكن استنادًا إلى المدن والمناطق والبلدان. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استعراض أي من الأدلة التي تم تنزيلها في قسم “My Guides”.وتعتبر واجهة التطبيق سهلة الاستخدام مما يجعل الأمر سهل عليك أن تصل إلى وجهتك وتعرف المعلومات المرتبطة بها. فى الحالة المجانية . فهي تعرض الأماكن السياحية الأشهر للمكان الذي تتواجد به.

tripwolf_screens

ستجد فى التطبيق أيضا بعد الملاحظات التي يدونها المستخدمين الآخرين عن افضل الاماكن،و حجز المبيت، وأفضل المعالم وأكثر الأماكن للسهرات الليلية والترفيه، كما يمكنك بالضغط على خيار “دليل”، تنزيل “المعاينة” حتى تتمكن من مشاهدته دون اتصال لكن هذه الخاصية متوفرة بكامل إمكاناتها مقابل الدفع للحصول على الدليل الكامل.

trip

يسمح لك إنشاء حساب Tripwolf أيضًا بمزامنة وعرض أماكنك المفضلة عبر موقع tripwolf.com الرئيسي. يمكنك حتى تحميل صور السفر ومتابعة الأصدقاء المسافرين الآخرين للحصول على نصائح السفر.التطبيق أكثر من رائع يمتلك معلومات ومراجعات وملاحظات عن الأماكن فى معظم بلدان العالم، فيجب عليك الاطلاع على الأماكن التي ستقوم بزيارتها على التطبيق قبل أن تقوم بها، تستطيع الحصول على كافة المعلومات الممكنة و التي ستساعدك فى اتخاذ القرارات و توفير الكثير من الوقت وتزيد قدرتك على الاستمتاع برحلتك .

Summary
يعتبر tripwolf من أفضل الأدوات التي تحتاجها أثناء السفر مع خرائط لأكثر من 500 موقع من جميع أنحاء العالم فى حالة شراء التطبيق. أما فى حالة استخدامه بصورة مجانية فإن التطبيق يتيح لك الأماكن التي من الممكن أن تهمك فى البلد التي أنت مسافر إليها مع معلومات ضئيلة، مع tripwolf لن تحتاج إلى مرشد سياحي…
تحميل