يمكنك استخدام تطبيق Two Way: Walkie Talkie لتحويل جهاز الآيفون لووكي تووكي أو جهاز لاسلكي للتواصل والدردشة مع الأصدقاء والآخرين بكل سهولة وبالمجان ودون الحاجة لتشغيل الباقة أو توفر إتصال بالإنترنت.

ماذا لو تقطعت بك السبل ولا يمكن الإتصال بالإنترنت، هذا يعني أنك لن تستطيع استخدام خدمات الويب المحتلفة من تطبيقات التراسل الفوري للشبكات الإجتماعية وغيرها وبالطبع لن يمكنك الإتصال بالإخرين ومراسلتهم ولكن تطبيق Two Way: Walkie Talkie سوف يسمح لك بالتواصل مع الآخرين دون الحاجة لإتصال بالإنترنت عبر الآيفون.

 Two Way: Walkie Talkie

وتطبيق Two Way: Walkie Talkie سوف يساعدك كثيرا من خلال تحويل جهاز الآيفون الخاص بك إلى جهاز لاسلكي ووكي توكي يمكن من خلاله الدردشة وإجراء المحادثات والمراسلات مع الأصدقاء والأشخاص الآخرين بكل سهولة وبالمجان ودون الحاجة لتشغيل باقة الجهاز أو توفر إتصال بالإنترنت.

 Two Way: Walkie Talkie

أنت بحاجة للإستماع لقناة عشوائية ومشاركتها مع الأصدقاء وبعد ذلك النقر على زر التحدث وحينما يصبح لونك أخضر هذا يعني أن بإمكانك التحدث مع الآخرين الذين يستمعون للقناة عبر الآيفون ويمكنهم أيضا التحدث مثلما تفعل ولكن القناة العشوائية مفتوحة وهذا يعني أن أي شخص موجود على تلك القناة فيمكنه الإستماع لما تقولونه.

Summary
ماذا لو تقطعت بك السبل ولا يمكن الإتصال بالإنترنت، هذا يعني أنك لن تستطيع استخدام خدمات الويب المحتلفة من تطبيقات التراسل الفوري للشبكات الإجتماعية وغيرها وبالطبع لن يمكنك الإتصال بالإخرين ومراسلتهم ولكن تطبيق Two Way: Walkie Talkie سوف يسمح لك بالتواصل مع الآخرين دون الحاجة لإتصال بالإنترنت عبر الآيفون. وتطبيق Two Way: Walkie Talkie سوف…
تحميل