يبدو أنك استطعت النجاة مع عدد قليل جدا من البشر من وباء حوّل الجميع لزومبي ولكن كما هو الحال فأنت البطل وتحتاج لإنقاذ الناجين والهروب من الزومبي في اللعبة الرياضية الشبيهة ببوكيمون جو مع لعبة Zombies, Run! والتي يمكن تحميلها لهواتف وأجهزة الآيفون والآيباد بكل سهولة وبعدها سوف تخوض مهماتك وتحدياتك مع الزومبي في العالم الحقيقي مثل لعبة بوكيمون جو وعليك الجري والركض باستمرار للنجاة من الزومبي وتحسين صحتك ولياقتك البدنية في لعبة الواقع المعزز Zombies, Run! للآيفون.

هل تتذكرون لعبة الواقع المعزز بوكيمون جو والتي انتشرت بشكل ساحق بين مستخدمي الهواتف الذكية وكان ما يميز اللعبة حقا هو امكانية تجربتها واللعب في العالم الحقيقي حيث تعتمد بوكيمون جو على تقنية الواقع المعزز لدمج العالم الحقيقي باللعبة ويبدو أن هناك لعبة قادمة بشكل قوي لأجهزة وهواتف الآيفون مع اللعبة الرياضية والهروب من الزومبي والشبيهة للعبة بوكيمون جو مع لعبة Zombies, Run! والتي يمكن تحميلها بكل سهولة من متجر آي تيونز لهواتف وأجهزة الآيفون والآيباد.
addtext_com_MTEzOTU0MzAwOA

قبل التطرق بشكل أكثر تفصيلا في اللعبة، يمكننا أن نستعرض بعض الخطوط العريضة عنها، حيث يعتمد اسلوبها وطريقة اللعبة على الركض المتواصل والهروب المستمر كما لو كنت تلعب تيمبل رن ولكن الاختلاف هنا أنك من يركض بشكل حقيقي حيث تعد لعبة Zombies, Run! مزيج من التمارين الرياضية والألعاب الترفيهية، الآن حان وقت اللعب لذا قم باستخدام سماعة الأذن لتحصل على التعليمات الخاصة باللعبة ومهامك.
addtext_com_MTEzODMxMzAwMA

وتحكي لعبة Zombies, Run! قصة الوباء الذي انتشر وكاد يهدد البشرية بالإنقراض حيث تحول معظم السكان لزومبي أو موتى سائرون ومن تبقى يحاول النجاة من هذا الخطر، ولقد تبقى عدد قليل جدا من هذا الوباء وهنا يبدأ عملك حيث تحاول التحرك في كل مكان مثل المنزل والشارع ومكتب العمل الخاص بك وفي داخل الصالة الرياضية أو ربما في المطعم ولكن احذر لأن الزومبي في كل مكان ويحاولون القضاء على الناجيين، كن البطل في قصة ملحمية لاستعادة البشرية من جديد في معركة البقاء حيث تكون عداءا وتصبح مهمتك هي الجري بكل استطاعتك للهرب من الزومبي.
addtext_com_MTE0MjMzMzA3NA

وأثناء اللعب سوف تجد أكثر من 300 مهمة وقصة بالاضافة لتدريبات وتحديات تظهر بشكل مستمر وهناك الصناديق التي يتم اسقاطها من الطائرات والتي يجب الذهاب عليها وفتحها لمعرفة ما تحتويه، وكما هو الحال في ألعاب البقاء والزومبي سوف تعمل على بناء القاعدة الخاصة بك وتحصينها وجلب الامدادات في كل مرة تذهب بها مثل الأدوية والذخيرة وغيرها من أجل بناء مجتمع خاص بك ولا تنسى تقوية دفاعاتك ومشاركة انجازاتك مع الأصدقاء والآخرين في لعبة انقاذ العالم من الزومبي Zombies, Run!.

Summary
هل تتذكرون لعبة الواقع المعزز بوكيمون جو والتي انتشرت بشكل ساحق بين مستخدمي الهواتف الذكية وكان ما يميز اللعبة حقا هو امكانية تجربتها واللعب في العالم الحقيقي حيث تعتمد بوكيمون جو على تقنية الواقع المعزز لدمج العالم الحقيقي باللعبة ويبدو أن هناك لعبة قادمة بشكل قوي لأجهزة وهواتف الآيفون مع اللعبة الرياضية والهروب من الزومبي…
تحميل