يمكنك تنزيل لعبة Zooba: Fun Battle Royale Games مجانا على جهاز الآيفون الخاص بك وسوف تخوض قتالات عنيفة مثل لعبة بابجي حيث يمكنك منافسة 19 لاعب أونلاين وسوف تلعب بأحد الحيوانات التي تختارها من الحديقة وهناك ترقيات ومكافأت والكثير من المتعة التي ال تنتهي.

هل مللت من نفس السيناريو الذي تخوضه في ألعاب الباتل رويال الشهيرة مثل فورتنايت وببجي هل تريد تجربة نفس النمط ولكن بشكل جديد ومختلف مع تسلية لا تنتهي، يمكنك تجربة لعبة Zooba: Fun Battle Royale Games مجانا على جهاز الآيفون الخاص بك وبعدها سوف تخوض معارك قوية مع لاعبين آخرين أونلاين ولكن بشكل فريد من نوعه.

Zooba: Fun Battle Royale Games

وعلى عكس لعبة ببجي، فإن حديقة الحيوان هي الخريطة التي سوف تلعب بها في لعبة Zooba: Fun Battle Royale Games ولن تلعب بشخصية بشرية بل سوف تختار أحد الحيوانات وتخوض قتالات عنيفة وقوية من أجل البقاء على قيد الحياة والتغلب على اللاعبين الآخرين.

Zooba: Fun Battle Royale Games

ولكل شخصية نقاط قوة ونقاط ضعف وهناك القدرات الخاصة والتي ستحتاج لإستخدامها في الوقت المناسب للقضاء على خصمك بكل سهولة، وهناك أكثر من 10 شخصيات للعب مثل الحرباء الخادعة والغوريلا العنيفة وغيرهما ويمكنك اللعب ضد 19 لاعبا على الإنترنت مع العديد من المكافأت والعناصر والكثير من الإثارة في اللعبة المسلية Zooba: Fun Battle Royale Games.

Summary
هل مللت من نفس السيناريو الذي تخوضه في ألعاب الباتل رويال الشهيرة مثل فورتنايت وببجي هل تريد تجربة نفس النمط ولكن بشكل جديد ومختلف مع تسلية لا تنتهي، يمكنك تجربة لعبة Zooba: Fun Battle Royale Games مجانا على جهاز الآيفون الخاص بك وبعدها سوف تخوض معارك قوية مع لاعبين آخرين أونلاين ولكن بشكل فريد من…
تحميل