تحميل CleanMyMac أحد أفضل البرامج التي تقوم بصيانة وحماية وتحسين أداء جهاز الماك من خلال إزالة تثبيت التطبيقات التي لا تحتاجها مع محو الملفات المرتبطة بها والتخلص من الملفات المؤقتة وإصلاح المشاكل وإزالة البرمجيات الخبيثة وكل هذا لتحسين وتسريع جهاز الماك بكل سهولة.

هناك العديد من مستخدمي أجهزة الماك ممن لا يعرفون كيفية التخلص من التطبيقات والملفات بشكل صحيح وعدم ترك أي جذور وبقايا يمكنها التأثير على أداء وسرعة جهاز الماك لهذا نقدم لكم تطبيق CleanMyMac والذي يعتبر أفضل برنامج لصيانة جهاز الماك وتحسين أدائه وتسريعه بخطوات سهلة وبالمجان.

CleanMyMac

ويمكن وصف CleanMyMac بأنه واحد من أفضل البرامج المتاحة حاليا والقادر على التخلص من التطبيقات والملفات الغير مرغوب بها بكل سهولة على جهاز الماك، حيث يعمل البرنامج على إزالة تثبيت التطبيقات جنبا إلى جنب مع محو كافة الملفات المرتبطة بها وبهذا يوفر مساحة على القرص الصلب ويقوم بتحسين أداء وكفاءة جهاز الماك.

CleanMyMac

أيضا يمكن الإستفادة من برنامج CleanMyMac لمساعدتك في تنظيف الجهاز من الملفات التي لا تريدها بما في ذلك ذاكرة التخزين المؤقتة والسجلات والتنزيلات وغيرها من الملفات الغير مرغوب بها ويمكن الإعتماد على تطبيق CleanMyMac لحماية جهازك من البرمجيات الخبيثة والفدية والتهديدات الأخرى بجانب إصلاح الأخطاء والمشاكل لتسريع جهاز الماك.

Summary
هناك العديد من مستخدمي أجهزة الماك ممن لا يعرفون كيفية التخلص من التطبيقات والملفات بشكل صحيح وعدم ترك أي جذور وبقايا يمكنها التأثير على أداء وسرعة جهاز الماك لهذا نقدم لكم تطبيق CleanMyMac والذي يعتبر أفضل برنامج لصيانة جهاز الماك وتحسين أدائه وتسريعه بخطوات سهلة وبالمجان. ويمكن وصف CleanMyMac بأنه واحد من أفضل البرامج المتاحة…
تحميل