متصفحات نظام ماك توب سوفت 2021/11/21 إضافة تعليق 4.5
مجاني

تحميل متصفح مايكروسوفت إيدج للماك Microsoft Edge For Mac

تحميل متصفح مايكروسوفت إيدج للماك Microsoft Edge For Mac

تحميل متصفح مايكروسوفت إيدج للماك، احصل على جميع المميزات التي تعشقها في متصفح Microsoft Edge For Mac وهو منافس شرس لمتصفح جوجل كروم ومتصفح فايرفوكس ويوفر كل مميزات نسخة نظام windows، تحميل نسختك من متصفح ايدج الجديد مع العديد من المميزات اهمها انه يعتمد في بنيته على Chromium، والتي تسهل عمل التحديثات بشكل سلس، وتمكنك من تنزيل إضافات متجر جوجل كروم، متصفح ميكروسوفت ايدج للماك متصفح سلس وجميل فعلاً، ويختلف كلياً عن متصفح Internet Explorer أقدم متصفح على الإنترنت.

ومع نظام منع التتبع ستجد متصفح مايكروسوفت وبرغم ظهوره حديثاً الا ان له شعبية كبيرة تجعله يدخل في التنافس مع المتصفحات الكبيرة المختلفة قم بتحميل نسختك من متصفح Microsoft Edge For Mac للماك.

Microsoft Edge For Mac

الكثير من الآمان مع متصفح Microsoft Edge For Mac:

يقدم متصفح مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge For Mac مزيد من الامان والثقة برغم انه متصفح مجاني، ويعتمد على مشروع Chromium مفتوح المصدر وهذه خطوة ايجابية من شركة بحجم مايكروسوفت، ويحتوي على واجهة جميلة ومنظمة وتجد فيها الادوات الاكثر تنظيماً لتسهل لك عملية التنقل بين الأدوات والمميزات المختلفة، والرائع في المتصفح انه يدعم العمل على الاجهزة التي تعمل باللمس ولا عيوب تذكر في متصفح إيدج الرائع.

ولان متصفح مايكروسوفت ايدج للماك يعتمد على Chromium فهو كثير الأمان مقارنة بمتصفحات اخرى منافسة مثل Google Chrome فحضور متصفح ايدج يعتبر حضور الآمان حيث يقدم مانع للتتبع وايضاً امكانية رفض او قبول عرض الإعلانات وخيارات اخرى مميزة ويحتوي المتصفح على مشغل فيديو رائع يمكنك استعراض افلامك ومقاطع الفيديو المختلفة عن طريقه.
ويتكامل المتصفح مع متجر او سوق جوجل كروم الإلكتروني لهذا يمكنك تركيب اضافات جوجل كروم مباشرة على متصفح مايكروسوفت ايدج وهذه ميزة جعلت متصفح مايكروسوفت يصعد بسرعة بين المستخدمين.

متصفح مايكروسوفت إيدج للماك

مزامنة تصفحك بين اجهزتك المختلفة:

كغيرة من متصفحات الويب يقدم متصفح Microsoft Edge For Mac امكانية مزامنة تصفحك على اجهزتك المختلفة وعلى انظمة التشغيل التي تعمل عليها مثل Windows 7 وWindows 8 وWindows 10 وiOS وmacOS وAndroid. حيث يمكنك استيراد السجل وايضاً كلمات المرور وعلامات التبويب المفتوحة وملفات الكوكيز وتعريف الارتباط والإشارات المرجعية ومعلومات الحسابات للتسوق والشراء والايميلات وغيرها.

ليس هذا فقط فيمكنك حتى نقل تصفحك من متصفحات اخرى ليس فقط من Internet Explorer فمعظم متصفحات الإنترنت تستخدم نفس النظام Chromium فيمكنك مشاركة تصفحك بسلاسة مع متصفح Mozilla Firefox ومتصفح Opera وAvast Secure Browser وجميع المتصفحات التي تستخدم منصة كروميوم وما سيتعبك قليلاً هو استراد الاضافات بشكل يدوي وليس عن طريق الجلب عن طريق المزامنة ولكن يمكنك الوصول لها عن طريق متجر Chrome Web Store ومجموعة مختلفة من متاجر Chromium.

تحميل متصفح مايكروسوفت إيدج للماك Microsoft Edge For Mac

متصفح مايكروسوفت ايدج كروميوم متصفح Microsoft Edge Chromium:

يعتمد متصفح إيدج ماك Microsoft Edge For Mac على منصة متصفح كروميوم Chromium لهذا البعض يبحث عن البرنامج بالشكل التالي Microsoft Edge Chromium او حتى يبحث عنه باللغة العربية متصفح مايكروسوفت ايدج كروميوم نتيجة لأنه يستخدم بشكل فعلي منصة متصفح Chromium وكلنا نعرف انه متصفح مفتوح المصدر اي قابل للتعديل من اي شخص فيستخدم معظم اكواده متصفح جوجل كروم واوبرا ومتصفحات اخرى كثيرة، فقد اخذ المتصفح اسمه من عنصر الكروم وهو معدن يستخدم في صنع الطلاء.

سهولة متصفح مايكروسوفت إيدج:

مع هذا المتصفح تشعر ان مايكروسوفت انتهجت طريق اخر لعملها فقد كان سابقاً عملها معقد وصعب، ولكن مع اتجاهها لاستخدام كروميوم Chromium فعند دخول متصفح إيدج ستلاحظ أنك لم تشعر باي غربة او توهان لان المتصفح يأخذ شكل مشابه لمتصفح جوجل كروم فلن تواجه اي مشاكل في الانتقال فقد احتفظت مايكروسوفت بكل ثقة بالمظهر الحالي ليكون مألوف للجميع، لن تجد الا بعض الاختلافات الطفيفة وهي اضافات تعتبر شائعة في أفضل متصفحات الإنترنت.

ختاماً

متصفح مايكروسوفت ايدج للماك حل مثالي لمن يريد التصفح بشكل امن بل وشكل أسرع ويعتبر متصفح Microsoft Edge For Mac هو أسرع متصفح متوفراً حالياً لنظام ماك وويندوز وايفون وايباد واندرويد، ليس هذا فقط فلديه نظام حماية قوي اشهره منع التتبع ليجعلك متصفح بعيد عن المتطفلين والمزعجين ويمكنك تحميل الاضافات من متجر كروم مباشرة ناهيك عن السهولة في التعامل والتصفح ومحرك بحث وشريط عنوان في نفس الوقت وميزات مزامنة المحتوى على جميع الاجهزة وحتى مع المتصفحات المنافسة.

المعلومات التقنية لـ Microsoft Edge For Mac 95.0.1020.53

اسم البرنامج

Microsoft Edge For Mac 95.0.1020.53

المطور

Microsoft Corporation

نظام التشغيل

macOS 10.11 or later (Universal Binary)

إصدار البرنامج

2021-11-21

الترخيص

مجاني

الحجم

292.7 MB

النسخة

95.0.1020.53

اللغة

اللغة العربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *