يمكنك الآن تشغيل تطبيق واتساب على جهاز الماك الخاص بك بكل سهولة وبالمجان حيث تم اطلاق اصدار مخصص لأجهزة الكمبيوتر سواء الويندوز او الماك ومع ان البرنامج مماثل لخدمة واتساب ويب الا ان الاختلاف هو تشغيل واتساب مباشرة من جهاز الماك الخاص بك دون الحاجة لفتح متصفح الويب وبعدها يمكنك فتح المحادثات وتبادل الملفات وغيرها بكل سهولة.

يعد واتساب whatsapp من أفضل وأشهر تطبيقات الدردشة الفورية والتي يستخدمها ملايين الأشخاص من كل مكان بالعالم وهناك اصدار للأندرويد وآخر للآيفون ولكننا الآن سوف نتحدث عن الاصدار المخصص لأجهزة الكمبيوتر وتحديدا لنظام الماك حيث بات الآن نسخة للكمبيوتر والتي كان ينتظرها الكثير من المستخدمين بنفس الميزات ووظائف تطبيق واتساب للأجهزة والهواتف الذكية.
WhatsApp-Mac

واصدار واتساب whatsapp الخاص بجهاز الماك يمكن الحصول عليه بالمجان وبعدها تصبح قادر على فعل الكثير من الوظائف الرائعة ومنها الولوج لدردشاتك ومحادثاتك التي قمت بها عبر هاتفك الذكي من خلال متصفح الويب الخاص بجهاز الماك وأيضا تستطيع من خلاله مراسلة اصدقائك وتبادل المحادثات النصية معهم بكل سلاسة ولكن لا يمكنك اجراء مكالمات صوتية حتى الآن.
WhatsApp-Mac1

ولكي تصبح الأمور أكثر وضوحا فإن برنامج واتساب للكمبيوتر مشابه لخدمة واتساب ويب Whatsapp Web حيث تحتاج لتنزيل البرنامج مع توفر واتساب على هاتفك لكي تقوم بقراءة الباركود من خلال هاتفك الذكي كما هو الحال مع واتساب ويب ولكن ما يميز برنامج واتساب للماك ان بإمكانك استخدامه بدون الحاجة لفتح متصفح الويب الخاص بك.

Summary
يعد واتساب whatsapp من أفضل وأشهر تطبيقات الدردشة الفورية والتي يستخدمها ملايين الأشخاص من كل مكان بالعالم وهناك اصدار للأندرويد وآخر للآيفون ولكننا الآن سوف نتحدث عن الاصدار المخصص لأجهزة الكمبيوتر وتحديدا لنظام الماك حيث بات الآن نسخة للكمبيوتر والتي كان ينتظرها الكثير من المستخدمين بنفس الميزات ووظائف تطبيق واتساب للأجهزة والهواتف الذكية. واصدار واتساب…
تحميل