مجاني

عدنان معلم القرآن ويندوز فون تعليم القرآن للاطفال وحروف الهجاء

تطبيق عدنان معلم القرآن للويندوز فون تعليم القرآن للاطفال بشكل سهل وجميل وجذاب بل انه احترافي في طريقته لجعل الاطفال ينسجمون معه ويستمرون في متابعته لوجود فكرة جميلة وصور جميلة التطبيق يعلم الاطفال جزء عم والاحرف الهجائية وايضاً الادعية والاحاديث والاذكار اليومي.

نسخ اخرى للتطبيق :

عدنان معلم القرآن

برنامج او تطبيق عدنان معلم القرآن يعتبر من التطبيقات المجانية الاسلامية التي تخدم المجتمع وخصوصاً الاطفال التطبيق يجعل الطفل يرغب اكثر في الاستماع والتعلم منه لهذا هو من التطبيقات المشهورة على متجر ويندوز فون التطبيق موجه تحديدا للفئة العمرية الصغيرة من سن 3 سنوات إلى سن 12 سنة ليعلمهم القرآن وحفظ القرآن بالطريقة الصحيحة مع ايضاً تعليم لحروف الهجاء بطريقة جذابة وايضاً يحتوي التطبيق على اكثر من 12 دعاء وحديث للاذكارات اليومية.

تطبيق عدنان معلم القرآن

عموماً الفكرة بحد ذاتها ابداعية من حيث إثارة فضول الطفل اكثر وكيف نقربه ونحبب إليه القرآن وهذا بيد الله وايضاً كيف نجعل الطفل يحفظ القرآن ويتمتع بهذا من خلال تنوع الخلفيات وتكرار الآيات ايضاً بصوت الشيخ المنشاوي او بصوت طفولي اخر وهناك افكار مؤكد ستعجبك جداً.

 

ختاماً لا تنسون من قام ببرمجة والتعب والسهر على هذا التطبيق من الدعاء وخصوصاً شركة TagMedia التي بذلت الجهد الكبير في هذا العمل ولا تنسوننا ايضاً من دعاءكم اخوانكم في موقع توب سوفت.

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

-

المطور

-

نظام التشغيل

Windows Phone 8.1 Windows Phone 8

إصدار البرنامج

27 أغسطس,2015

الترخيص

مجاني

الحجم

124 MB

النسخة

1.0.1.0

اللغة

اللغة العربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *