لعبة الاموت الرعب DEAD TARGET مصاصي الدماء الزومبي الاشرار يجب عليك قتالهم والقضاء عليهم قبل ان يقضوا عليك سارع في قتالهم وانقذ نفسك ومن تبقى من البشر على كوكب الارض

لعبة الرعب والاكشن الزومبي DEAD TARGET: Zombie قتالك ضد الزومبي في هذه المرحلة هو دفاع عن حياتك وحياة من تبقى من البشر في هذا العالم فالاموات في تزايد والاحياء في تناقص رهيب لهذا عليك ان تقاتل ضمن لعبة الاكشن والغموض والقوة في افضل العاب ويندوز فون.

DEAD TARGET  Zombie

فى عام 2040 حدثت حرب عالمية ثالثة دمرت العالم ولم يعد هناك حدود بين الدول ومات ملايين الأشخاص بسبب مشروع سرى قامت به وزارة الدفاعب التعاون مع شركة سى إس لإنشاء جنود أموات احياء (زومبى) من أجل تحويلهم إ لى ماكينات ووحوش لا تموت ليقضوا على العدو.

تحميل العبة من هنا

Windows-Phone-Store-Logo

ولكن سرعان ما إنقلبت تلك الوحوش على البشر وأنتشر وبائهم فى العالم ويبدو أن نهاية العالم إقتربت وتبقى القليل من البشر الذين يدافعون عن حياتهم أمام تلك الزومبى وأنت البطل والذى يبنغى له تجميع البشر الموجودين من أجل صد هجمات الزومبى والقضاء عليهم وإنقاذ البشرية .

Summary
لعبة الرعب والاكشن الزومبي DEAD TARGET: Zombie قتالك ضد الزومبي في هذه المرحلة هو دفاع عن حياتك وحياة من تبقى من البشر في هذا العالم فالاموات في تزايد والاحياء في تناقص رهيب لهذا عليك ان تقاتل ضمن لعبة الاكشن والغموض والقوة في افضل العاب ويندوز فون. فى عام 2040 حدثت حرب عالمية ثالثة دمرت العالم…
تحميل