LinkedIn For Windows Phone

تطبيق لينكد إن احد التطبيقات الخدمية التي قدمتها شبكة لينكد إن الرائعه لتسهيل العمل والتعامل مع الشبكة من الموبايل مباشرة لا حاجه لان تذهب للكمبيوتر في المنزل او في مقهى إنترنت, تواصل مع اكثر من 260 مليون شخص حول العالم على الشبكة اربط لك صداقات وتابع منشورات الجميع في جميع دول العالم فالموقع يحتوي على 19 لغة من لغات العالم, وايضاً التطبيق ذو واجهة سهلة تجعل المبتدأ يشعر انه سبق وتعامل مع هذا التطبيق

موقع LinkedIn

موقع LinkedIn

التطبيق مفيد للمهنيين اكثر فمعه يمكنك ان تجد اخر الاخبار لمتابعة الشركات وتلقي الإخطارات عند وجود عروض وفرص عمل متاحة في الموقع او عند اي شركة على الموقع.

تطبيق LinkedIn شبكة لينكد إن

تطبيق LinkedIn شبكة لينكد إن

Opportunity is always within reach with LinkedIn for Windows Phone. Get on-the-go access to your professional network.  Find and connect with more than 259 million members worldwide, read the latest industry news, keep up-to-date with your groups, explore jobs you might be interested in, and share content with your network from anywhere.

Features:
• View and save recommended jobs
• Read the latest industry news
• Follow and learn more about companies
• Keep up with your favorite groups

What’s new in this release:
•  Build your reputation: Add and edit your profile picture
•  Leverage your network: Easily grow your network from people in your address book
•  Increase your knowledge: More easily see who’s viewed your profile and join groups

نبذة مختصرة عن الموقع من من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة :

لينكد إن هو موقع على شبكة الإنترنت يصنف ضمن الشبكات الاجتماعية, تأسس في ديسمبر كانون الأول عام 2002 وبدأ التشغيل الفعلي في 5 مايو 2003 . يستخدم الموقع أساسًا كشبكة تواصل مهنية. في يونيو 2012 بلغ عدد المسجلين في الموقع أكثر من 175 مليون عضو من أكثر من 200 دولة .

الموقع متوفر بـ 19 لغة عالمية، منها الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والبرتغالية والروسية والتركية واليابانية.

بحسب شركة كوانتكاست في شهر أكتوبر 2012 فإن لينكد إن يزوره شهريًا أكثر من 42.7 مليون زائر فريد من داخل أمريكا، وأكثر من 117.2 مليون زائر فريد من أنحاء العالم . في مايو 2011 بدأت أسهم لينكد إن تُتداول في بورصة نيويورك .

المعلومات التقنية لـ LinkedIn For Windows Phone

اسم البرنامج

LinkedIn For Windows Phone

المطور

LinkedIn

نظام التشغيل

Windows Phone 8.1 Windows Phone 8 Windows Phone 7.5

إصدار البرنامج

10 أغسطس,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

1 MB

النسخة

1.6.0.0

اللغة

لغات متعددة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *