مجاني

لعبة Metal slug قتال واكشن رامبو للويندوز فون

لعبة Metal slug شبيهه جداً لعبة رامبوا في الاتاري سيجا ستجد نفسك في معارك قوية ويجب عليك ان تقاتل بسرعه وتهرب من الاخرين بسرعه وتهاجم مره اخرى وتقفز وتنزل للارض وتطلق النار لتصل لهدفك اللعبة مسلية جداً ولكن بسيطة ايضاً جداً. واللعبة تعتبر من افضل العاب ويندوز فون لما تحويه من جرافيكس و ابداع في الفكرة رغم بساطتها الا انها شيء مختلف وسيجذبك بكل تاكيد.

Metal slug

اللعبة Metal slug الغنية عن التعريف والتى أسرت قلوب المستخدمين , وهى لعبة حربية قتالية بجانب وجود حس دعابة من الشخصيات التى تواجهها والأعداء وتدور أحداث تلك اللعبة الممتعة عن أبطال يقومون بخوض حرب ضد جيش كامل وفى نهاية كل مرحلة يواجهون زعيم قوى وللإنتقال للمرحلة الأخرى يجب التخلص من الزعيم وهزيمته وستواجه دبابات وطائرات ودراجات نارية والكثير من الأسلحة المختلفة كل هذا بإنتظارك فى اللعبة المشوقة ميتال سلج .

Metal slug 2

تحميل لعبة الحرب والاكشن من هنا

Windows-Phone-Store-Logo

قم بتجربة لعبة Metal slug مؤكد ستعجبك فهي تعتبر من افضل العاب ويندوز فون وخصوصاً لو كنت من هوه اطلاق النار والتصويب والنشان والتحكم الكامل في القتال والسيطرة وتحب شخصية رامبو المقاتل الاسطوري الذي يقاتل جيش كامل بمفردة وينتصر في الاخير انت ستكون الافضل في قتال الجنود وقتال العسكر مع اسلحته الكبيرة.

المعلومات التقنية لـ Metal slug

اسم البرنامج

Metal slug

المطور

-

نظام التشغيل

Windows Phone 8.1 Windows Phone 8

إصدار البرنامج

3 نوفمبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

4 MB

النسخة

1.6.0.0

اللغة

English

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *