مجاني

برنامج مكافحة الفيروسات وقفل التطبيقات وحماية الخصوصية CM Security Antivirus AppLock

لم تعد هواتفنا بمأمن بعد إنتشار البرمجيات الخبيثة والفيروسات الخطيرة فى كل مكان وكان لا بد من تحميل تطبيق مضاد للفيروسات يساعد على حماية بياناتك وملفاتك من الفقدان أو الإصابة بالملفات الخبيثة مثل الفيروسات والتروجنات والديدان وأحصنة طروادة وغيرها من البرامج التى تعمل على الإضرار بالهواتف والأجهزة , ولقد جئنا لكم باحد أفضل التطبيقات المعروفة بقوتها فى توفير الحماية لأجهزة الأندرويد ومكافحة الفيروسات والملفات الضارة بكل سهولة إليكم تطبيق CM Security الفائز بالمركز الأولى عالميا فى مكافحة الفيروسات
7 6
ولنتعرف على ميزات التطبيق وما يستطيع تقديمه لمستخدمى هواتف الأندرويد .
1
يمكن للتطبيق أخذ صور للشخص الذى أدخل كلمة المرور للهاتف عدة مرات بطريقة خاطئة حيث يعمل التطبيق على منع الآخرين من التطفل على خصوصياتك أو بياناتك على الهاتف .
2
يستطيع التطبيق عمل فحص دورى ومسح شامل على ملفات الهاتف والتطبيقات والألعاب لضمان سلامة الجهاز وتنظيف الجهاز من البرمجيات الضارة ومنع إنتشارها فى باقى الملفات السليمة .
3
يعمل التطبيق على تعزيز موارد وإمكانيات الهاتف ويقوم بتسريع وظائفه وزيادة كفائته ويمكن فى حالة ضياع الهاتف تحديد موقعه عن بعد وجعل الهاتف يصدر صوتا لتصل إليه .
4
لا يفحص التطبيق الهاتف فقط بل وجميع الأجهزة والهواتف التى تتصل به للبحث عن الفيروسات واحصنة طروادة وغيرها من الملفات الخبيثة وملفات التجسس وعند إكتشف أحد تلك الملفات يقوم بالتخلص منها وإزالتها .
5
يوفر التطبيق أيضا للمستخدم خاصية حجب المكالمات ومنعها من الوصول إليك فى حالة محاولة البعض إزعاجك أو معاكستك كما يعمل التطبيق على منع المتصفح الخاص بالهاتف من الوصول للمواقع الضارة والخبيثة التى تحاول تصدي بيانات المستخدم وسرقته وتبع نشاطاته .

google-play

المعلومات التقنية لـ CM Security Antivirus AppLock

اسم البرنامج

CM Security Antivirus AppLock

المطور

-

نظام التشغيل

أندرويد 2.3

إصدار البرنامج

27 أبريل,2015

الترخيص

مجاني

الحجم

2.3 MB

النسخة

2.1.0

اللغة

اللغة الإنجليزية ولغات أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *