توب سوفت 3 سبتمبر,2021 4.5 إضافة تعليق 8.5

برنامج تحرير الصور وتنظيمها بطريقة إحترافية Ulead Photo Explorer

هل ترغب فى الحصول على برنامج مميز يساعدك فى إدارة صورك الخاصة وترك عناء تنظيمها وترتيبها من حين لآخر والبحث عنها . ماذا لو قلنا لك أن هناك برنامج رائع يوفر تلك الخصائص بل وهناك المزيد من المميزات والوظائف أيضا مع برنامج متصفح الصور Ulead Photo Explorer .
photoexplorer_screen2_gr
يوليد فوتو إكسبلورر هو أداة إحترافية صممت لمساعدتك فى تصفح وإستكشاف صورك وإدارتها بكل سهولة ليس هذا فحسب بل والبرنامج قادر على التعامل مع ملفا أخرى بخلاف الصور مثل الفيديوهات . ويأتى البرنامج بواجهة غير معقدة وبسيطة تعمل على تمكين المستخدمين من الوصول لكافة الملفات سواء كانت صور أو فيديوهات مع القدرة على تفعيل وظائف وأدوات فى البرنامج مهمة مثل التحكم فى حجم وزاوية عرض الصور بجانب تقليص حجم الملفا دون المساس بجودة المحتوى عبر ضغطها ووضع فى ملفات zip  , أيضا يسمح البرنامج بإضافة وصف للصور فى حالة قمت بمشاركة الصور مع الأصدقاء والآخرين ليعرفوا معلومات عنها .
Ulead-Photo-Explorer_3
ويمكن تقييم الصور ودمج أكثر من صورة معا ولا تنسى أن تضيف لمستك الشخصية على الصور بواسطة المؤثرات الرائعة . ويدعم البرنامج الصور الملتقطة عبر الكاميرات الرقمية وكاميرات الويب وحتى الصور المأخوذة بواسطة جهاز الماسح الضوئى , ويوفر البرنامج وظائف مذهلة للمستخدم منها طباعة الصور أو حتى إرسالها للآخرين عبر الإيميل أو من خلال الإنترنت , وقد ترغب فى عمل نسخ إحتياطية من الصور الهامة لديك فتستطيع نسخ الصور المهمة لديك فى إسطوانة أو حتى فى بطاقة الذاكرة الخاصة بالهاتف الذكى .
screenh
علاوة على ذلك , يمكننا عمل أشياء أخرى بواسطة البرنامج منها التحكم فى الصور والألوان ومستوى التباين بها بل ويمكن التخلص من العيون الحمراء وإصلاح الأخطاء والمشاكل التى تصاحب إلتقاط الصور مثل الشوائب وغيرها ويقدم البرنامج طريقة سلسة وبسيطة فى عرض الصور بجودات عالية وفى قوائم مفصلة .
ulead-photo-explorer-21
أخيرا , البرنامج بعد تجربته وجدنا أنه يستهلك كمية معتدلة من موارد النظام هذا يعنى أن الكمبيوتر لن يتأثر أو يعمل ببطء أثناء تشغيل البرنامج كما أن الواجهة سهلة الإستخدام ونحن نوصى بالبرنامج كمتصفح للصور ولتحريرها بإحترافية وكفاءة عالية

معلومات البرنامج Ulead Photo Explorer 8.5

  • اسم التطبيق Ulead Photo Explorer 8.5
  • رقم الإصدار 8.5
  • المطور Corel
  • نظام التشغيل Windows
  • تاريخ الإصدار 2021-09-27
  • الترخيص مدفوع
  • حجم التطبيق 23.3 MB
  • لغة التطبيق اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *