3 سبتمبر,2021 توب سوفت إضافة تعليق
مجاني

برنامج نسخ الإسطوانات والمنافس لبرنامج النيرو Paragon Easy CD-DVD Recorder

برنامج Paragon Easy CD-DVD Recorder هو برنامج سهل الاستخدام تم تصميمه خصيصاً لمساعدة المستخدمين في نسخ الملفات والمجلدات على الأقراص المدمجة وال DVD. يشمل البرنامج العديد من الخيارات التي تلبي احتياجات جميع المستخدمين بغض النظر عن خبراتهم السابقة في التعامل مع برامج النسخ.
763716_8
عملية تثبيت سريعة :
عملية تنصيب البرنامج لا تستغرق وقتاً طويلاً ، فقط عليك أن تقوم بتنصيب تعريف SPTD قبل استخدام البرنامج ، كما يجب أيضاً أن تقوم بعمل اعادة تشغيل للجهاز من أجل استكمال التنصيب.
paragon_easy_cd-dvd_recorder-45417-2
وواجهة سهلة وواضحة :
واجهة البرنامج بسيطة ومألوفة مما يُسهل استخدامه ، وتتضمن مجموعة كبيرة من الخيارات لنسخ ملفات الصوت والفيديو والملفات الأخرى , يتيح البرنامج امكانية حذف محتويات الاسطوانات القابلة لاعادة النسخ عليها ، أو انشاء اسطوانة DVD افتراضية ، ضغط ملفات الصوت لتصغير حجمها بالاضافة الى فحص خصائص الجهاز المختلفة.
عملية حرق الاسطوانات تنتهي في وقت مناسب ، بناءاً على حجم البيانات التي يتم نسخها بالاضافة الى أداء الجهاز والاعدادات المضبوطة.
763716_7
لا توجد أي خطوة معقدة في عملية ضبط البرنامج ، حيث أن برنامج Paragon Easy CD-DVD Recorder يتضمن فقط الخيارات الأساسية لحرق الملفات مما يجعل استخدام البرنامج بسيط سواء على المستخدمين المبتدأين أو الخبراء.فى النهاية لم تشهد تجربة البرنامج حدوث أي مشاكل أو ظهور رسائل خطأ ، فالبرنامج يعمل بشكل سليم ولا يؤثر على أداء الجهاز وبالتالي فإن البرنامج يحتاج توافرمواصفات قليلة في الجهاز لكي يعمل بكفاءة , المشكلة الوحيدة في البرنامج هي عدم صدور تحديثات له لفترة من الوقت ، ربما يعاني البرنامج من بعض المشاكل في التوافق مع اصدارات ويندوز الأخيرة ، لكن بغض النظر عن ذلك فإن برنامج Paragon Easy CD-DVD Recorder يؤدي مهمته بنجاح.

معلومات البرنامج Paragon Easy CD DVD Recorder

  • اسم التطبيق Paragon Easy CD DVD Recorder
  • رقم الإصدار 1.0
  • المطور -
  • نظام التشغيل Windows
  • تاريخ الإصدار 31 ديسمبر,2014
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 9 MB
  • لغة التطبيق اللغة الإنجليزية ولغات أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *