3 سبتمبر,2021 توب سوفت إضافة تعليق
مجاني

تطبيق Recover Deleted All Files لاستعادة الملفات المحذوفة من هاتفك الأندرويد 2021

تحميل تطبيق Recover Deleted All Files اخر اصدار 2021

هل سبق لك وقمت بحذف بعض الصور المهمة لك عن طريق الخطأ أو ربما بسبب هجمات الفيروسات تم التخلص من ملفات مهمة جدا على هاتفك الأندرويد والآن ترغب في استعادتها مرة أخرى إذا ما العمل؟ يمكنك الآن الاعتماد على تطبيقRecover Deleted All Files  يعد التطبيق مع ميزة “استعادة جهات الاتصال” ويساعد التطبيق علي استرداد الصور والفيديوهات المحذوفين. سيساعدك هذا التطبيق على استعادة جميع الصور ومقاطع الفيديو والملفات وجهات الاتصال المحذوفة باستخدام هذا التطبيق المجاني البسيط الذي يعمل بنظام Android!

ويمكن لتطبيق Recover Deleted All Files, Photos, Videos,Contacts استعادة الملفات المختلفة المحذوفة ومنها جهات الاتصال والصور والفيديوهات وغيرها من الملفات بالهاتف بكل سهولة ويمكن للتطبيق استرداد الصور المحذوفة من الهاتف أو ذاكرة التخزين الخارجية واستعادتها مرة أخرى لمعرض الصور الخاص بك، أيضا يساعد التطبيق على استعادة الرسائل التي تم الخلص منها أو ضياعها عن طريق الخطأ وحتى رسائل SMS كما يمكن استرداد سجل المكالمات وإعدادات النظام.

يمكنك تحميل: تطبيق Recover deleted photos لإسترجاع صورك المحذوفة مجانا للأندرويد

تحميل تطبيق استعادة جميع الملفات المحذوفة Recover Deleted All Files 

ولأن تطبيق Recover Deleted All Files, Photos, Videos,Contacts سهل الاستخدام فلا يحتاج لعمل روت لجهاز الأندرويد ويعتبر التطبيق أفضل برامج استعادة البيانات المحذوفة والمفقودة ويجعل عملية الاستعادة سهلة وسلسلة ويمكن للتطبيق التعامل مع ملفات الهاتف المحذوفة أو حتى بطاقة SD واسترداد كل الملفات التي تريدها بدون مشكلة، ويدعم تطبيق Recover Deleted All Files, Photos, Videos,Contacts العديد من الصيغ والتنسيقات الخاصة بالملفات وبهذا تضمن استرداد أي ملف مهما كانت صيغته.

 

علاوة على ذلك، يوفر تطبيق Recover Deleted All Files, Photos, Videos,Contacts ميزة النسخ الاحتياطي والتي تساعد المستخدم في الحصول على نسخة من الملفات المهمة لدى المستخدم وبهذا يمكن في أي وقت وعند حدوث مشكلة أو حذف الملفات بدون قصد استرجاع الملفات التي تم عمل نسخة احتياطية لها بكل سهولة وسرعة دون القلق من فقدانها أو ضياعها مرة أخرى وبهذا تحمي بيانات وملفات هاتفك الأندرويد كما أن التطبيق لا يقوم باستنزاف موارد الجهاز وبهذا تضمن السرعة والأداء في العمل.

تحميل تطبيق Recover Deleted All Files
 تحميل تطبيق Recover Deleted All Files

معلومات البرنامج Recover Deleted All Files

  • اسم التطبيق Recover Deleted All Files
  • رقم الإصدار 1.2
  • المطور -
  • نظام التشغيل Windows
  • تاريخ الإصدار 29 يوليو,2021
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 5.3 MB
  • لغة التطبيق اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *